التخطي إلى المحتوى
رسميا: ثلاثة لاعبين سعوديين ينتتقلون للدوري البرازيلي…

السعودية / الحقيقة سبورت…..

كشف السعودي علاء اليماني، لاعب فريق ماكايي سبورت البرازيلي، عن كواليس احترافه ومعه الثنائي خالد عبدالرحمن هوساوي وعبدالرحمن سعود اللقماني في الدوري البرازيلي.

وقال اليماني، في تصريحات تلفزيونية، مساء الأربعاء: “نحن هنا في البرازيل منذ 3 أشهر تقريبا، وجئنا كتجربة في دوري الدرجة الثالثة، بعد عرض الفكرة علينا من المدرب فوزي قرني، ورحبنا بشدة بها، خاصة أنه لا يوجد لاعب سعودي على مر التاريخ احترف هناك سابقا”.

وأضاف: “شاركنا في البداية كأساسيين في أغلب مباريات مسابقة تنشيطية تحت 23 عاما، مع فريق درجة ثالثة  للهواة، يسمى فيتوريا دا كونقويستا، وقدمنا أنفسنا بصورة جيدة للغاية في البطولة التي استمرت لشهرين”.

وتابع: “ولحسن حظنا أن لويس زاولار تواجد لمتابعة البطولة، وهو وكيل ومدرب معروف، سبق له تدريب أندية الأهلي والوحدة والرائد والأنصار السعودية، وتحدث معنا بعد إعجابه بمستوانا، بضرورة التوقيع معه في النادي الجديد ماكايي سبورت التابع لولاية ريو دي جانيرو”.

واختتم اليماني: “وقعنا عقود احترافية مع النادي، وسنخوض معه بطولة الولاية (ريو دي جانيرو) حتى نهاية الموسم، وكنا قد بدأنا في الفئات السنية في نادي الوحدة، ونتمنى الدعم من الجميع، ونشكر النجم الدولي السعودي السابق محمد عبدالجواد الذي يتواصل معنا بشكل دائم”.

يذكر أن الثلاثي علاء يماني (22 عاما) يلعب كوسط ارتكاز، وخالد عبدالرحمن هوساوي (22 عاما) ظهير أيمن، وعبدالرحمن سعود اللقماني (21 عاما) قلب دفاع، أصبحوا أول سعوديين يلعبون في الدوري البرازيلي للدرجة الأولى في ولاية ريو دي جانيرو.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: