التخطي إلى المحتوى
محترف الهلال السعودي يواصل التألق ويُبهر المصريين…
google.com,pub-9218616930107152 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

السعودية / الحقيقة سبورت……

استطاع المحترف السوري في صفوف الفريق الأول لكرة القدم نادي بيراميدز المصري، الدولي عمر خربين، المعار من نادي الهلال، أن يحوز على إعجاب الجماهير المصرية بعد أدائه الراقي ومساهمته مع فريقه في تحقيق نتائج إيجابية ساعدت الفريق على تجنب الهزيمة وفي مباراة أخرى تحقيق الفوز.

ويمتلك نادي بيراميدز الذي يلعب في الدوري المصري الممتاز، معالي المستشار تركي عبدالمحسن آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، والرئيس السابق للهيئة العامة للرياضة.

وأحرز أمس خربين هدفاً هاماً لفريقه قاده للفوز على فريق الداخلية ضمن إطار منافسات الجولة 21 من الدوري المصري بعد تسديده ركلة جزاء أعلنت عن الهدف الأول لبيراميدز في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من المباراة، قبل أن يساهم في الهدف الثاني الذي أحرزه محترف آخر بالنادي وهو البيروفي كريستيان بينافينتي في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

ويعتبر خربين مساهماً بشكل رئيس في فوز فريقه أمس بعد أن تسبب في تمريرة لزميله البرازيلي كينو الذي سقط أرضاً بعد تدخل مدافع الفريق المنافس وأعلن حكم المباراة عن ركلة جزاء لصالح بيراميدز سددها خربين رائعة على طريقة بانينكا.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: