التخطي إلى المحتوى
أهداف الاسبوع الرابع عشر من دوري الاحتراف

أهداف الاسبوع الرابع عشر من دوري الاحتراف

كتب خليل الرواشده

اختتمت منافسات الاسبوع الرابع عشر حملت معها شراكة لصدارة القمة جمعت الاهلي والشباب، وشراكة في الوصافة لقطبي العاصمة الهلال المقدسي وجبل المكبر، فيما يستقر صراع الوسط بلا فارق للبحث عن الامان والدخول في المناطق الدافئة وفرصة مواتية للبعض في استغلال مواجهات اهل القمة والتقدم اكثر على اللائحة، ولم تغير الجولة معالم الغموض التي ترافق مسيرة الخضر في البطولة:

رصدت حصيلة اهداف الجولة 22 هدفا سجلت بأقدام 15 لاعبا، فيما حضر الهداف الحلمان مرتين وكذلك ابو حبيب، رامي مسالمة وأبناء الواد زيدان، صقر واشرف نعمان، فيما رصد هدف ذاتي في لقاء الجدعان والغزلان. 8 اهدف من رصيد الاهداف سجلت في الشوط الأول و14 هدف في الشوط الثاني. اعلى نسبة سجلت لقاء مهرجان الاهداف الذي جمع ترجي الواد وشباب دورا حصاده 7 اهداف نيصية، لقاء الجدعان والغزلان 5 أهداف، 3 اهداف تكررت ثلاث مرات، مرة هلالية واخرى اهلاوية، هدفين لهدف في لقاء السموع والمكبر.

اول اهداف الاسبوع جاءت بإمضاء لاعب الواد النيصي جهاد صقر الدقيقة الاولى سجله في شباك دورا بمهرجان اهداف انتهى بسباعية نيصاوية لم تجد الرد، ورصد الهدف ذاته الاسرع كذلك في الاسبوع. ابو حبيب لاعب بلاطة سجل هدفه الثاني والثالث لفريقه وبدد طموح الغزلان بعد أن فض التعادل الانفاس الاخيرة واهدى فريقه انتصار غال بثلاثية لهدفين.

ثلاثة اهداف سجلت الاغلى هذا الاسبوع وجميعها جلبت انتصارات بعد ان غاب التعادل عن منافسات هذه الجولة، الاول بيراوي بإمضاء حسام زيادة اقتنص خطأ دفاعي للبهداري في ارجاع الكرة لابو سيف نكشها اخذت طريقها في الشباك وكان الهدف الوحيد في اللقاء منح البيرة النقاط الثلاث والعودة بانتصار ثمين على المتصدر شباب الخليل. السموعي رامي مسالمة اهدى السموع انتصار في وقت مناسب عندما كرر هدفه الثاني الذي فض التعادل امام المكبر. ابو حبيب لاعب بلاطة حضر بقوة هذا الاسبوع بهدفين الثاني جلب انتصار في الدقائق الاخيرة على الغزلان بثلاثية لهدفين.

ثلاث ركلات جزاء رصدت هذه الجولة. ركلتان اصابت الشباك، احداها للنيصاوي اشرف نعمان في شباك دورا والثانية هلالية اصاب جوناثان خلالها شباك الخضر. ركلة جزاء وحيدة اهدرها تامر طاطور لاعب شباب دورا في لقاء واد النيص.

واصل الحلمان الابحار في اعتلاء صدارة لائحة الهدافين بعد تسجيله هدفين في شباك العنابي الكرمي ليزيد غلة اهدافه ويصبح برصيد 14 هدف، ويبقى ايمن خربط لاعب المكبر في الوصافة وبرصيده 10 اهداف.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: