التخطي إلى المحتوى
إحصائيات وأرقام من ذهاب دوري الاحتراف

إحصائيات وأرقام من ذهاب دوري الاحتراف
66 مباراة منها 55 حالة انتصار و11 تعادل
الحقيقة سبورت – خليل الرواشده: رصد إحصائيات وأرقام من ذهاب دوري للمحترفين بعد اختتام رحلة المنافسة، حيث تم في الحديث بالمجمل عن حصاد الاهداف، وفي هذه الزاوية تم الحديث عن حالات الفوز والتعادل في جولات الذهاب:
66 مباراة منها 55 حالة انتصار و11 تعادل
55 حالة انتصار
66 مباراة انتهت 55 منها بالفوز، مركز بلاطة متصدر الذهاب حصد النسبة الاعلى مع الوصيف شباب الخليل والثالث على اللائحة هلال القدس 7 انتصارات لكل فريق. ترجي واد النيص 6 انتصارات. 5 انتصارات للأهلي الخليلي، السموع والامعري. الثقافي الكرمي وجبل المكبر 4 انتصارات لكل فريق. البيرة 3. غزلان الظاهرية وسمران المركز الكرمي انتصار وحيد لكليهما.
أعلى الاسابيع انتصارات
أعلى نتيجة انتصار بالعلامة الكاملة 6 انتصارات حضرت 3 مرات للأسابيع الرابع، السابع والاخير، 5 انتصارات جاءت 6 مرات 1، 2، 6، 8، 9 و10. 4 انتصارات حضرت الاسبوع الرابع. 3 انتصارات جاءت مرة وحيدة الاسبوع الثالث.
أعلى نتيجة انتصار
أعلى نتيجة كانت 6 أهداف رصدت في 5 مناسبات، 5 اهداف سجلت مرة وحيدة، 4 اهداف حضرت في 7 مناسبات، 3 اهداف سجلت في 18 مناسبة. هدفان حضرا في مرتين و هدف وحيد تكرر في 16 مناسبة من المنافسة كأقل نتيجة ذهابا.
هدف وحيد حصاد 16 مباراة
16 مباراة من 66 انتهت بانتصارات كان حصاد كل مباراة هدف وحيد، الامعري سجل النسبة الاكبر بحسم 4 مباريات بهدف وحيد كل لقاء. العميد الخليلي حسم 3 مباريات بهدف النقاط الثلاث. بلاطة، الاهلي الخليلي، ترجي واد النيص والثقافي الكرمي مبارتين لكل فريق، هلال القدس حسم لقاء وحيد بهدف النقاط الثلاث.
11 تعادلا حصيلة شطر الذهاب
حالات التعادل سجلت11 حالة تعادل، 9 انتهت إيجابيا وحصادها 22 هدفا، وحضرت في الاسابيع 1، 3، 5، 6، 8، 9 وقبل الاخير. التعادل السلبي حضر في مناسبتين الاسبوع الثاني والثامن. غاب التعادل الايجابي والسلبي عن الاسابيع الرابع والسابع والاخسر وشهدت 6 حالات انتصار.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: