التخطي إلى المحتوى
اتحاد الترايثلون” الثلاثي الحديث” يحتفل بتخريج منتسبي دورة “الشهيد خليل العبد جابر” بغزة
google.com,pub-9218616930107152 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

غزة-دائرة الإعلام باللجنة الاولمبية:

احتفل الاتحاد الفلسطيني للترايثلون” الثلاثي الحديث” مساء الأربعاء بتخريج منتسبي دورة “الشهيد خليل العبد جابر” في مجال تحكيم وإدارة منافسات اللعبة، وبطولاتها بمدينة غزة، في محافظات الوطن الجنوبية في قاعة الأنشطة الرياضية بمقر اللجنة الاولمبية، حسب المعايير الدولية، وبحضور رئيس الاتحاد محمد أبو طير.وأعضاء الاتحاد راشد المصري ومسئولي اللجان الفنية والإدارية والإعلامية، ورياض أبو شمالة نائب رئيس دائرة الاتحادات الرياضية باللجنة الاولمبية.

وقد شارك في فعاليات الدورة 45  مشاركا من خريجي كليات التربية الرياضية، ومنتسبي الاتحاد والأندية، من كافة محافظات قطاع غزة ،واستمرت على مدار يومين، وحاضر فيها رئيس الاتحاد، ورئيس اللجنة الفنية راشد المصري.

واشتملت الدورة على التعريف العام برياضة الترايثلون الحديث كونها لعبة حديثة العهد بفلسطين. وقدم شرحا حول أساسيات وقواعد اللعبة، وتصميم المسارات والتحضيرات اللازمة لعمل البطولة، والتطبيقات العملية، واللوائح الفنية المستجدة؛ وفقا لقواعد وقوانين الاتحاد الدولي

. وفي كلمة الاتحاد وجه أ.محمد أبو طير الشكر للواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية، ونائبه د. اسعد المجدلاوي ،وأعضاء المكتب التنفيذي، والمشاركين من خريجي الدورة ؛مثنيا على التزامهم وانضباطهم خلال محاضرات الدورة.

وقال أبو طير:” إن هذه هي الدورة الأولى خلال العام الجاري للاتحاد، وهي مدرجة ضمن أجندته؛ لافتا إلى أن الاتحاد يعمل على إقامة دورة أخرى على المستوى الدولي من خلال استقدام خبير أجنبي متخصص من الخارج، حيث قدم مقترحا للجنة الاولمبية من اجل تنفيذها.

وتابع أبو طير أن الاتحاد بصدد إقامة بطولة “الاكواثلون “في السباحة والجري خلال الأيام المقبلة على شاطئ بحر مدينة غزة، وسيتم إشراك منتسبي الدورة وإدماجهم في كافة لجان البطولة، والتحضير لها، بهدف تطوير قدراتهم في مجالات الادارة والتحكيم وتنظيم وادارة سباقات اللعبة

. ونوه أبو طير الى ان الاتحاد لم يستطع إقامة دورة مماثلة في محافظات شمال الوطن ؛ نظرا لعدم حصول أعضاء الاتحاد ومدربيه على تصاريح المرور عبر حاجز بيت حانون شمال قطاع غزة

. وفي نهاية الاحتفال تم توزيع شهادات المشاركة على منتسبي الدورة التي تعد الأولى على المستوى الوطني في مجال رياضة لعبة “الترايثلون” الحديثة بفلسطين.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: