التخطي إلى المحتوى
اتحاد رفع الاثقال يزور نادي فلسطين ويكرم النونو
google.com,pub-9218616930107152 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

غزة/لجنة الاعلام/

نظم الاتحاد الفلسطيني لرفع الأثقال زيارة إلي نادي فلسطين الرياضي غرب مدينة غزة مساء الخميس ، وذلك ضمن السلسلة التي سيقوم بها الاتحاد لاحقا للتواصل مع الأندية .

وضم الوفد كلا من محمد النخالة الامين العام للاتحاد وحيدر حمادة مسؤول لجنة الاعلام ومحمود عجور عضو لجنة الاعلام.

وكان في استقبال الوفد الزائر امين سر النادي حسن ياسين وعضو مجلس ادارة النادي خليل حمدان والمدير الفني لفريق رفع الاثقال بالنادي الكابتن علي النونو .

و رحب امين سر النادي حسن ياسين بالوفد الزائر شاكرين ومثمنين تلك الزيارة التي تأتي في إطار توطيد العلاقة بين الاتحاد الفلسطيني لرفع الأثقال ونادي فلسطين الرياضي.

وبدوره تحدث الامين العام لاتحاد رفع الاثقال محمد النخالة عن الدور الهام لنادي فلسطين الرياضي وبذل الجهد في احتضان واستيعاب رياضة رفع الاثقال ودعمها من قبل مجلس ادارة النادي ,ناقلا شكر وتقدير رئيس الاتحاد الدكتور خالد الوادية لمجلس ادارة نادي فلسطين الرياضي .

وأشاد النخالة بالمدير الفني لفرق رفع الاثقال في نادي فلسطين الرياضي الكابتن علي النونو وعطائه الدائم لرياضة رفع الاثقال وتأسيسه لأبطال حصلوا على انجازات محلية وعربية ودولية .

وفي نهاية اللقاء تم تكريم الكابتن علي النونو أبو طارق بتقديم درع تكريمي له من إتحاد رفع الاثقال تقديرا لجهوده وعطائه الدائم والمستمر في رياضة رفع الأثقال الفلسطينية.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: