التخطي إلى المحتوى
افضل لاعب في بطولة ايستر الدولية بفرنسا .. احمد فالح ابو عرة نجومية طاغية بكرة القدم وموهبة تتطلع لقيادة الفدائي مستقبلا
google.com,pub-9218616930107152 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

جنين- بسام ابو عرة:

عندما يكون هناك اهتمام ومتابعة لاي لاعب او لاعبة في لعبة رياضية ما فان النتيجة الحتمية ستكون في مصلحة الرياضة الفلسطينية برمتها، كيف لا وصناعة اللاعب تبدأ منذ نعومة اظفاره من خلال التعليم الجيد والتدريب السليم والاهتمام الكامل من اركان اللعبة جميعا ومن ثم صقل الموهبة والخامة بطرق حديثة ليحصد بعدها النادي او المؤسسة الناتج وهذا ما تحقق مع احد اشبال مؤسسة شباب البيرة التي تعنى بكرة القدم وبالفئات العمرية المختلفة في ظل وجود كل سبل وعوامل النجاح لخلق جيل رياضي واعي ونموذجي يفتخر به اينما كان ، محليا ودوليا.

قصة نجاح الشبل احمد فالح ابو عرة ،، ابن 12 ربيعا من فريق مؤسسة شباب البيرة ، تدور في هذا الاطار الذي تحدثنا عنه بالمقدمة، احمد ابو عرة نموذج متواجد في الفريق البيرواي الذي شارك خارجيا بفرنسا وحقق مع فريقه الكثير وابدع كلاعب وكفريق بين فرق واندية دولية يتاح لها كل شيء من دعم مادي ومالي ومعنوي وتدريبات شبه احترافية، ورغم ان هذا الامر يكاد يخلو لدينا الا ان مجهودات الادارة البيرواية ولاعبيها ومدربيها اخذوا على عاتقهم الرقي بفرق الفئات العمرية بكرة القدم للوصول لابهى وارقى صورة محليا وخارجيا ونجحوا في ذلك فرديا وجماعيا.

ابو عرة نموذج ناجح في مؤسسة البيرة، اثبت كفاءة وقدرة غير مسبوقة بعالم كرة القدم رغم عمره الصغير وفعله الكبير وموهبته النادرة، وصقل هذه الموهبة بالتألق في فرنسا والفوز بجائزة افضل لاعب بالبطولة الدولية ” ايستر” متفوقا على جميع اللاعبين المميزين في الاندية والمؤسسات المشاركة، ففوزه بالجائزة الابرز اعطى نكهة لها طعم اخر له شخصيا ولفريقه الذي قدم منافسات قوية وختمها بالمرتبة الخامسة وتتويج ابو عرة بجائزة افضل لاعب عن جدارة واستحقاق.

فوز ابو عرة بالجائزة الدولية لم يأت من فراغ او اعتباطا بل كان وراء هذا الشبل اناس ساعدوه للوصول للتفوق الرياضي خاصة انه متفوق ايضا اكاديمي، فالاهتمام به كبير من ذويه واهله ووالده ووالدته الذين يقدمون له كل مساعدة ويتيحون له فرصة التدريب ويعملون على تهيئة الظروف المناسبة له في ذلك ، اضافة الى الاهتمام غير المسبوق من قبل مدربي البيرة والاكاديمية والادارة فيه وبزملاءه اللاعبين من اجل صقل مواهبهم التي في النهاية اتت اكلها على خير طريقة بالتتويج والوقوف على المنصة الدولية لنيل جوائز عالمية يتسابق الجميع للوصول اليها دون طائل.

  احمد فالح ابو عرة  بدا مع فريق البيرة الصغار منذ خمس سنوات باشراف من المدربين وليد الطويل وساجي كراكرة اللذان لهما عليه فضل لما وصل اليه من نجومية الى جانب والدته ووالده اكثر الداعمين له رياضيا .

ابو عرة  محب للرياضة وكرة القدم منذ نعومة أظفاره ،، تلقى الاهتمام في مدرسته الأولى في رام الله ( مدارس الأوائل ) ثم مدارس الامريكية ومن ثم مدرسة اللاتين ،، وهذه المرة الثالثة التي يشارك فيها في بطولات دولية خاصة في فرنسا ،، ودائما يكون مميزا .

 طموح احمد ان يكون كابتن الفدائي وان يلتحق بفرق دولية وان يصل إلى محطات متقدمة في كرة القدم ،،والى جانب تفوقه الرياضي فهو ايضا من الطلبة المتفوقين دراسيا ولا يوجد تعارض بين كرة القدم والدراسة لديه ويتطلع لدراسة الطب الرياضي مستقبلا.

ابو عرة شبل رياضي مرح ومبتسم بشكل دائم والجميع يحبه .

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: