التخطي إلى المحتوى
الأزهر وصيفاً و الإسراء ثالثاً.. الأقصى تُتوج بلقب بطولة “العودة الثانية” للعاملين في الجامعات لكرة القدم
google.com,pub-9218616930107152 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

غزة_ اللجنة الاعلامية

 توج فريق العاملين في جامعة الأقصى بلقب بطولة العودة الثانية الرمضانية للعاملين في المؤسسات الجامعية لخماسيات كرة القدم بعد تغلبه على جامعة الأزهر بركلات الترجيح 7/5 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الايجابي بهدفين لكل منهما.

 بينما حصل فريق جامعة الإسراء على المركز الثالث بعد الفوز على معهد الأزهر الديني بهدف دون رد في المباريات التي أقيمت مساء الاثنين على ملعب جامعة الأزهر بمدنية غزة.

وحضر المباراة النهائية والحفل الختامي د. مازن حمادة النائب الاداري و المالي في جامعة الأزهر، و د. أيمن شاهين رئيس نقابة العاملين، ود .مروان الاغا و د. علي النجار عميد الدراسات المتوسطة، وأعضاء الهيئة الادارية و التدريسية في جامعة الأزهر.

 و د. محمد أبو عودة مساعد رئيس جامعة الأقصى لخدمة المجتمع، د محمد حمدان مدير العلاقات العامة، ود. اسماعيل حسونة رئيس قسم كلية التربية و. ماجد التربان عميد كلية الاعلام في الأقصى، ود. أحمد الحساينة مساعد نائب الرئيس للشؤون الإدارية والمالية في جامعة الإسراء وممثلي الجامعات والكليات المشاركة بالإضافة لممثلي شركة جوال.

وجاءت المباراة النهائية مثيرة وقوية بين الفريقين حيث تقدم محمود البراغيتي للأقصى قبل أن يسجل النجم سامي الداعور هدفين، ومن ثم عاد البراغيتي ليسجل هدف التعادل في المباراة.

ليحتكم كلا الفريقين لركلات الترجيح التي ابتسمت لجامعة الأقصى.

وفي ختام الحفل تم تتويج فريق جامعة الأقصى بالمركز الأول وجامعة الأزهر بالمركز الثاني، وجامعة الإسراء بالمركز الثالث.

وحصل اللاعب سامي الداعور على لقب هداف البطولة، وتم تكريم الجامعات المشاركة في البطولة

وتكريم للجنة الاعلامية للبطولة المكونة من الاعلامي ايهاب أبو الخير والاعلامي مصطفى صيام، بالإضافة لتكريم طاقم التحكيم الدولي المكون من أمين عويص، وسامح القصاص.

تأتي هذه البطولة في اطار تعزيز التعاون بين المؤسسات التعليمية من خلال الأنشطة الرياضية.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: