التخطي إلى المحتوى
الأمير محمد بن عباس: نعتزم توقيع اتفاقية شراكة مع اتحاد الملاكمة الفلسطيني في عمّان
google.com,pub-9218616930107152 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

رام الله – إعلام اللجنة الأولمبية:

عقد اتحاد الملاكمة مؤتمراً صحافياً، اليوم السبت، في فندق “غراند بارك” بمدينة رام الله، لمناسبة زيارة الأمير محمد بن عباس، رئيس الاتحاد الأردني في الملاكمة، على رأس وفد مرافق من لاعبين وحكام.

وأشاد فوزي العصافرة، رئيس الاتحاد بزيارة الأمير محمد بن عباس، واعتبر أنها باكورة التعاون بين الاتحادين: الفلسطيني والأردني، واوضح أن الفترة المقبلة، سوف تشهد توقيع اتفاقية بين اتحادي البلدين.

وقال: “إن الاتفاقية ثمرة التعاون في الكثير من المحافل الدولية، وتحتوي على العديد من البنود الهادفة لتطوير الملاكمة بين البلدين”، ولفت إلى أنه تم تبادل العديد من الأفكار البناءة على الصعيدين الفني والإداري.

وأضاف: “نعتز بالتعاون والشراكة مع الاتحاد الأردني، وهي تأكيد على القواسم المشتركة بين البلدين الشقيقين”.

وعبر الأمير محمد عباس عن سعادته بزيارة فلسطين، واعتبر أن فلسطين والأردن أسرة واحدة، وأكد على أهمية الاتفاقية، ووصفها بالإنجاز.

وتطرق الى البطولة الودية التي ستجمع المنتخب الأردني مع نظيره الفلسطيني، يوم الثلاثاء المقبل، وقال: هي نتاج التعاون الوثيق بين الاتحادين.

وأشاد بالحراك الرياضي الذي يقوده اللواء جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الأولمبية، مشيراً إلى أنه بانتظار التوقيع على الاتفاقية في عمّان.

ومن الجدير ذكره أن بطولة فلسطين التصنيفية بمشاركة لاعبين من المحافظات الشمالية والجنوبية، ستقام يوم الاثنين المقبل، في نادي الباريو، بينما ستجمع الثلاثاء مواجهة ودية بين المنتخب الوطني ونظيره الأردني، في قاعة بوتين في بيت لحم.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: