التخطي إلى المحتوى
الأمير محمد عباس يصل فلسطين ويؤكد وقوفه الى جانب الرياضة الفلسطينية
google.com,pub-9218616930107152 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

 

البيرة – اريحا – اعلام اللجنة الأولمبية:

استقبل جهاد العسل، محافظ أريحا والأغوار، اليوم السبت، الأمير محمد عباس، رئيس الاتحاد الأردني للملاكمة، نائب رئيس الاتحاد، الذي يقوم بزيارة لفلسطين، من أجل توطيد أواصر التعاون مع الاتحاد الفلسطيني للعبة.

وكان في الاستقبال سفير الاردن لدى دولة فلسطين، محمد أبو ندي، وحضر، أيضاً، أحمد عساف، رئيس الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون، وفوزي العصافرة، رئيس اتحاد الملاكمة، ونائبه نادر الجيوسي، والأمين العام مؤمن الحسن، ومحمد هندة، مراقب عام اللجنة الأولمبية.

ورحب المحافظ جهاد العسل بالأمير محمد عباس، وأكد على عمق العلاقة التاريخية التي تجمع الشعبين: الفلسطيني والأردني، على جميع الأصعدة، ومنها الرياضة التي شهدت حراكاً لافتاً على الساحة المحلية في السنوات الأخيرة.

وأعرب الأمير عباس عن سعادته بزيارة فلسطين، ولفت الى أن الزيارة ستكون بداية تعاون وشراكة مع الاتحاد الفلسطيني للملاكمة، مؤكداً على أهمية الدعم والوقوف إلى جانب الرياضة الفلسطينية.

وأشاد أحمد عساف بمواقف الأردن الشقيق الداعمة للقضية الفلسطينية في المحافل الدولية، مشيراً إلى حالة الترابط التي تجمع البلدين الشقيقين.

وثمن فوزي العصافرة زيارة سمو الأمير لفلسطين، وقال: نتطلع الى تعزيز الشراكة والتعاون مع الاتحاد الأردني الزاخر بالكوادر المهنية، من اجل الاستفادة منها في تطوير رياضة الملاكمة على الساحة المحلية.

وسيقام، اليوم، الساعة الرابعة مساءً، مؤتمراً صحافياً في قاعة فندق “الغراند بارك”، حول زيارة الأمير إلى فلسطين.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: