التخطي إلى المحتوى
اللواء الرجوب تابع الحدث في لحظاته الاولى.. د. المجدلاوي يطمئن على أوضاع المصابين في انهيار الرافعة الحديدية في ماراثون “الوحدة الوطنية”

غزة- محمد حجاج

زار الدكتور أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الاولمبية المصابين في الحادث العرضي الذي ترافق مع إقامة ماراثون الوحدة الوطنية بغزة خلال توجهه برفقة وفد من اللجنة الاولمبية لمستشفى الشفاء بغزة، وأوضح ان الاصابات تراوحت ما بين بين جروح ورضوض وبعض الكسور، وان جميع المصابين غادروا المستشفى الى بيوتهم بعد تلقيهم الاسعافات والعلاج اللازم.

وطمأن د. المجدلاوي باسم اللجنة الاولمبية والاتحادات الرياضية والشركات الراعية والمنفذة جميع الحضور وذلك من خلال تقارير الاطباء في المستشفى باستثناء اثنين من المصابين فضل الاطباء بقائهم في المستشفى تحت المتابعة والمراقبة.

وشكر سيادة اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية على اهتمامه ومتابعته للحدث لحظة بلحظة.كما شكر كل من ساهم في سرعة الاسعاف والعلاج افراد ومجموعات، مما كان لهذا الجهد عظيم الاثر في نفوس كل الحضور .وتمنى الشفاء العاجل لجميع المصابين واللاعبين الذين يمثلون الثروة الحقيقية للرياضة الفلسطينية .

وكان نحو 12 شخصا من المشاركين والمتسابقين أصيبوا مساء الجمعة إثر انهيار الرافعة الحديدية التي وضعت في نهاية ماراثون الوحدة الفلسطينية الذي انطلق من ميناء غزة برعاية شركة جوال غرب غزة، برعاية الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى.

وقال ماجد أبو مراحيل أحد المشرفين على السباق، إن الرافعة الحديدية التي وضعت، وتحمل اسم الشركة الراعية سقطت بعد نهاية الماراثون, ما أسفر عن وجود عدد من الإصابات, واصفا حالتهم بالمستقرة.

وقامت الطواقم الطبية بنقل المصابين الذي وصفت حالتهم بين المتوسطة والطفيفة إلى مستشفى الشفاء، لتلقي العلاج .

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: