التخطي إلى المحتوى
المشهراوي يتوج بلقب بطولة” كاس غزة” للبلياردو في لعبة ال9 كرات

غزة-إعلام اتحاد البلياردو:

توج لاعب البلياردو والسنوكر احمد المشهراوي بلقب بطولة “كاس غزة” في لعبة ال9 كرات، وذلك في اللقاء النهائي الذي جرى بصالة نادي “كزاميزا ” في مدينة غزة؛ بعد تغلبه على منافسه اللاعب مدحت عطوة الذي حل بالمركز الثاني .

 

وجرى اللقاء النهائي بحضور الأمين العام المساعد باللجنة الاولمبية أ. محمد العمصي ، وعماد مقداد رئيس اتحاد اللعبة واعضائه، ومجلس إدارة شركة الفالوجي راعية البطولة، وحشد من اللاعبين، ومحبي اللعبة.

 

وأقيمت البطولة بمشاركة 32 لاعبا من مختلف المحافظات الجنوبية، وموزعين علي بعض الأندية الرياضية والصالات الخاصة وجرت بنظام خروج المغلوب مباشرة.

 

وجرت البطولة برعاية شركة “الفالوجي للمشروبات” الوكيل الحصري لمنتجات شركة “الصافي” في قطاع غزة ،واستمرت المنافسات حتى مساء السبت وانتهت بإقامة المباراة النهائية، وتلاها حفل الختام وتكريم الفائزين بالمركزين الأول والثاني.

 

وقال رئيس الاتحاد عماد مقداد:”إن هذه البطولة هي الأولى ضمن أجندة الاتحاد في الموسم الجاري، وهي أيضا تعد الأولى في لعبة ال9 كرات، وأدرها لجنة متخصصة من الاتحاد برئاسة الأمين العام للاتحاد محمود غانم، كما أشرف على تحكيمها عضو لجنة الحكام بالاتحاد خالد جحجوح”.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: