التخطي إلى المحتوى
اليزن اليازوري توج بذهب وبرونز بطولة الجواد لقفز الحواجز
google.com,pub-9218616930107152 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

غزة/الحقيقة سبورت:

توج الفارس المتألق اليزن اشرف اليازوري بطلا عن جدارة واستحقاق بالمركزين الأول والثالث في فئة المتقدمين 110سم ضمن بطولة نادي الجواد للفروسية التي نظمها على ميدانه في مدينة غزة برعاية شركة مأرب للتجارة العامة وكيل منتجات بريدو وبحضور لفبف كبير من عشاق رياضة الفروسية تقدمهم اعضاء الاتحاد الفلسطيني للفروسية في محافظات غزة.

وخاض الفارس اليازوري هذه المنافسات التي تعد من أقوى منافسات فروسية قفز الحواجز في فلسطين على صهوة ثلاث جياد هي فلينستون وكولينو وجوردن الى جانب خمسة من صفوة فرسان محافظات غزة المميزين، وتمكن من الظفر بالكأس الذهبية والبرونزية بعدما حصد المركزين الأول والثالث، وتوج بالمركز الثاني الفارس المبدع محمد ابو العوف على صهوة الفرس الكوبرا.

كما توج الفارس المتألق كريم البياري على صهوة الفرس رماح بالمركز الأول على فئة الناشئين 90-100سم، وظفرت بالمركز الثاني الفارسة مي العلمي ، وجاء في المركز الثالث الفارس خليل الزهري.

وتوج الفارس الواعد خالد غنام على صهوة الجواد بمبي بطلا على فئة البراعم 70-80سم وحصدت الفارسة هلا البطراوي على صهوة الفرس رماح المركز الثاني، فيما احتل المركز الثالث الفارس يوسف الخضري على صهوة الجواد ساندرو.

وفي نهاية البطولة توج الفرسان الأبطال بالكؤوس والميداليات وحصل أصحاب المركز الأول في كل فئة على جائزة مالية مقدارها مائة دولار مقدمة من شركة مأرب للتجارة راعية البطولة واشتراك تدريب مجاني لأصحاب المركز الثاني مقدم من نادي الجواد للفروسية.

من جانبه قال محمود المقادمة المدير الفني في النادي أن تنظيم هذه البطولة جاء للوقوف على مدى جاهزية فرسان النادي لخوض البطولة النهائية لبطولات اتحاد الفروسية لهذا العام والتي ستقام خلال شهر نوفمبر المقبل بمشاركة اندية محافظات غزة الثلاث.

ويذكر ان فرسان نادي الجواد مازالوا يتصدرون المراكز الأولى في الفئات الثلاث ضمن تصنيف الاتحاد الفلسطيني للفروسية لهذا العام بعد حصدهم لأعلى النقاط خلال هذ الموسم.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: