التخطي إلى المحتوى
بالتعاون مع الاتحاد الاسيوي.. الاتحاد الفلسطيني يفتتح دورة مدربين المستوى الثالث
google.com,pub-9218616930107152 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

 

البيرة-دائرة الاعلام في الاتحاد:

افتتح الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اليوم الاربعاء26/6/2019 دورة مدربين المستوى الثالث”سي” في اكاديمية جوزيف بلاتر بالبيرة، بحضور الأمين العام للاتحاد الفلسطيني يوسف لافي والمدير الفني للاتحاد عبد الناصر بركات والمحاضر الاسيوي

 احمد الحسن ومدير التعليم حسام يونس بمشاركة 27 مدرب من كافة محافظات الوطن.

ورحب الامين العام يوسف لافي بالحضور ونقل تحيات اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم لهم ، تمنى دوام التقدم والازدهار في ظل الحالة الرياضية التي تشهدها فلسطين بقيادة اللواء الرجوب .

وأشاد لافي بدور اكاديمية بلاتر وشدد على اهمية دورها في صناعة المدرب واللاعب المنافس بمواصفات علمية مما يعني رفد المنتخبات الوطنية بالكفاءات المطلوبة المنافسة .

وأشار لافي الى أن انعقاد هذه الدورة لاول مرة على مستوى محلي هو إنجاز وطني ،و أشاد بدور المدير الفني للاتحاد عبد الناصر بركات والمحاضر الدولي احمد الحسن ومدير التعليم حسام يونس والقائمين على الدورة

واضاف ان الرياضة في فلسطين اصبحت تعتمد على اسس وتخطيط علمي سلمي ففلسطين واكبت تطور الرياضة الدولية الامر الذي يعكسه مجموعة المدربين الجاهزين في فلسطين.

من جانبه قال المحاضر الاسيوي احمد الحسن يسعدني ويشرفني ان اقدم هذه الدورة تحت غطاء الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ومن خلال المحاضرات تبين ان استعدادات المشاركين عالية خصوصا ان المشاركين هم من لاعبين في المنتخبات الوطنية ودوري المحترفين، لافتا ان الشهادة هي متطلب وجزء من التدريب .

من ناحيته قال مدير الدائرة الفنية بالاتحاد عبد الناصر بركات ان هذه الدورة اول دورة للمستوى الثالث تعقد على النظام المحلي وهي متطلب اساسي للدخول للمستوى الثاني ،واشار ان هذه الدورة استكمالا لدورات عقدت سابقا اسيويا ،مثمنا جهود القائمين على هذه الدورات ،والداعمين خصوصا سيادة اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

وتمنى الحسن التوفيق والاستمرار للمتدربين لافتاً الى الدور الكبير الذي يلعبه المدرب في تطوير الرياضة الفلسطينية من خلال الاندية والدوريات المختلفة وشكر الحسن كل الجنود المجهولين القائمين على هذه الدورات في الاتحاد الفلسطيني، واكاديمية جوزيف بلاتر.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: