التخطي إلى المحتوى
بهدف تطوير كادر اللعبة.. اتحاد الملاكمة بالمحافظات الجنوبية يضع خطته لإنجاح الدورة الدولية ستار “1” للمدربين

اللجنة الإعلامية:

وضع الاتحاد الفلسطيني للملاكمة بالمحافظات الجنوبية خطة لإنجاح الدورة الدولية ستار “1” للمدربين والتي ستعقد في قطاع غزة في الفترة ما بين 24-29 / يونيو المقبل, وذلك خلال الاجتماع الذي عقده الاتحاد مساء الاثنين, لمناقشة عدة موضوعات هامة.

وقال علي عبد الشافي نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للملاكمة أن الاتحاد تلقى موافقة من الاتحاد الدولي للعبة لإقامة الدورة الدولية ستار “1”  للمدربين, مشيراً أنه تم التوافق مع الاتحاد المركزي للعبة على عمل آلية لإشراك المدربين الوطنيين في هذه الدورة.

وأكد عبد الشافي أن الاتحاد بالمحافظات الجنوبية باشر بالاتصال على المدربين المنوي اشراكهم في الدورة وسيعقد اجتماعاً معهم في اللجنة الأولمبية الفلسطينية لوضعهم في صورة ترتيبات الدورة.

وأضاف عبد الشافي أن الاتحاد يعمل بشكل موحد في محافظات الوطن, مشدداً على القرارات التي اتخذها مؤخراً بهدف الحفاظ على هيبة الاتحاد والتصدي لأي محاوله من البعض للنيل من تطوير منظومته.

وبخصوص خطة الاتحاد لتطوير كوادر ولجان الاتحاد أوضح عبد الشافي أن الاتحاد بصدد عقد ورشة عمل للحكام وستكون بداية لسلسلة ورش عمل لتطوير الكادر التحكيمي وضخ دماء جديدة على لجنة الحكام لإشراكهم في الدورة الدولية المزمع اقامتها في المحافظات الشمالية قريباً.

وكشف عبد الشافي عن عزم الاتحاد بالمحافظات الجنوبية على تنظيم بطولة فلسطين للشباب والرجال حسب خطة الاتحاد عقب شهر رمضان المبارك مباشرة, بعد الاتفاق على أهداف البطولة وسبل انجاحها من كافة الجوانب.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: