التخطي إلى المحتوى
تحضيراً لبطولة القطاع المركزية.. الاتحاد الفلسطيني للكيك بوكسينغ يختتم بنجاح بطولة الوسطى التنشيطية

غزة/الحقيقة سبورت:

اختتم الاتحاد الفلسطيني للكيك بوكسينغ بنجاح بطولة الوسطى التنشيطية “فئة الأشبال”, والتي أقيمت يوم الجمعة 12-10-2018 , بالتعاون مع نادي اتحاد شباب دير البلح الرياضي.

بحضور وكيل وزارة الزراعة أ. زياد حمادة, وأحمد دلول رئيس قسم العلاقات والاعلام في التربية والتعليم , وأ. عمر داود عضو مجلس ادارة مركز جبهة التحرير , و م. اسامة سعدى دلول ممثلاً عن بلدية دير البلح, محمود سعدى دلول عضو الاتحاد الفلسطيني للكيك بوكسينغ, ولفيف من الشخصيات الاعتبارية.

وشارك في البطولة عدد كبير من الأبطال الواعدين يتبعون لعدة أندية ومراكز بالمحافظة الوسطى وأبرزها “مركز جبهة التحرير, ونادى اتحاد شباب دير البلح , ونادى الاقصى الرياضي, ومركز عقبة بن نافع”.

ورحب الكابتن محمود سعدى دلول عضو الاتحاد الفلسطيني للكيك بوكسينغ كافة الحضور, وأكد على أن الاتحاد ماضً في مسيرة النهوض والتطوير للعبة ويعمل وفقاً لخطة لصناعة أبطال قادرين على تحقيق الانجازات لفلسطين وخاصة من جيل الأشبال والفئات العمرية.

وأكد أن هذه البطولة تأتي ضمن أجندة الاتحاد لرفع مستوى اللاعبين تحضيراً لبطولة القطاع المركزية القادمة, مقدماً الشكر لنادي اتحاد شباب دير البلح الرياضي لاحتضانه البطولة.

بدوره أشاد أ. زياد حمادة وكيل وزارة الزراعة بجهود الاتحاد وحرصة على تنمية اللعبة والاهتمام بفئة الاشبال, مضيفاً أن المشاركة المميزة لعدد كبير من الاشبال يدل على نجاح البطولة وخطوات الاتحاد المميزة نحو الابداع لرفع اسم فلسطين عالياً في كافة المحافل.

وفي ختام البطولة سلم الاتحاد دروع للمراكز الأولى.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: