التخطي إلى المحتوى
جمعية قدامى الرياضيين تستعد لتنظيم بطولة شهداء مسيرة العودة والإدارة تجدد رفض استقالة الأشقر

 

غزة/الناطق الإعلامي لقدامى الرياضيين:

تستعد الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين لتنظيم بطولة شهداء مسيرة العودة, وذلك يوم الاثنين المقبل 10-12-2018, برعاية رئيس بلدية دير البلح أ. سعيد نصار.

وقال عماد التتري أمين سر الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين أن مجلس إدارة الجمعية قرر تنظيم البطولة في إطار تنشيط منتخبات قدامى اللاعبين في المحافظات, خلال الاجتماع الذي عقد صباح الأربعاء بمقر الجمعية بمدينة غزة.

وأوضح “التتري” أنه جرى خلال الاجتماع مناقشة استقالة عضو إدارة الجمعية السيد فريد الأشقر, وتم تجديد رفضها, حيث طالب مجلس الإدارة زميلهم “الأشقر” بالعدول عن استقالته.

بدوره قال جلال أبو زايد المشرف الرياضي بالجمعية أن هذه البطولة تأتي ضمن أجندة الجمعية بالتعاون مع بلدية دير البلح ووفاءً لشهداء مسيرة العودة السلمية, مشيراً أن منتخبات محافظات قطاع غزة الخمسة ستشارك في البطولة على ملعب الفيفا بدير البلح في المنطقة الوسطى.

وبين “أبو زايد” أن الجمعية ستنظم حفل ختامي للبطولة حيث سيتوج الفائز بالمركز الاول والثاني بكأس وميداليات, وسيحصل هداف البطولة على جائزة, كما سيتم تكريم حكام البطولة واللجنة المشرفة.

وأوضح “أبو زايد” أنه جرى الاتفاق خلال الاجتماع على التواصل مع أعضاء لجنة كرة القدم من خلال أعضاء مجلس إدارة الجمعية في كل محافظة للاستعداد لهذه البطولة وتم تحديد العمر من مواليد 1980 فما فوق.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: