التخطي إلى المحتوى
دوري الممتازة برعاية جوال..  تنافس شرس ومثير بين فرق المجمع وفلسطين وشباب خان يونس
google.com,pub-9218616930107152 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

اللجنة الاعلامية في الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة :

تتواصل مباريات دوري جوال للعبة كرة الطاولة للدرجة الممتازة , بإشراف الاتحاد الفلسطيني للعبة في محافظات غزة, وسط تنافس مثير بين الفرق المتبارية, وحضور مجلس ادارة الاتحاد ولجانه الفنية والرياضية والاعلامية.

وتقدم شركة جوال الشركة الوطنية الرياضية النوعية الدعم والراعية المميزة لـ اتحاد كرة الطاولة للعام الرابع على التوالي , وسط سعادة رائعة , من قبل اعضاء الجمعية العمومية ومنتسبين ومشجعين اللعبة الشعبية الثانية بعد كرة القدم .

وتقام مباريات دوري كرة الطاولة لأندية الدرجة الممتازة بنظام الدوري الكامل، وعدد الفرق المشاركة 12 فريقا , تجرى بينهما اللقاءات ذهابا وايابا ، حيث سينتهي الدور الاول , قبيل شهر رمضان المبارك بشكل مضغوط ، على ان يستكمل مباريات الدور الثاني بعد الشهر الفضيل .

وأكد الاستاذ محمد صلاح الدلو رئيس الاتحاد المركزي لكرة الطاولة بان الاتحاد بكافة اعضائه ولجانه المختلفة الفنية والحكام واللجنة الاعلامية تعمل كخلية نحل من اجل ان يكون دوري كرة الطاولة للموسم الحالي 2019 م , مميز اداريا وفنيا عبر اجندة موحدة في شطري الوطن بتوافق كامل مع المحافظات الشمالية .

وأوضح الدلو ان الجهود تبذل مع اللجنة الاولمبية الفلسطينية برئاسة اللواء جبريل الرجوب ونائبه د.أسعد المجدلاوي وبتنسيق مع نائب رئيس الاتحاد الاستاذ رضوان الشريف لإقامة مباراة كأس فلسطين بين بطلي المحافظات الجنوبية والشمالية على غرار لعبة كرة القدم في الفترة الأخيرة .

من جانبه أبدى الاستاذ أديب أبو غزال عضو اتحاد اللعبة ورئيس اللجنة الفنية والمسابقات سعادته بالمستوى المميز والمثير بين أندية الدرجة الممتازة , وتقارب المستوى الفني للفرق الرياضية حيث التنافس يشتد بين ثلاثي المقدمة (المجمع الاسلامي وشباب خان يونس وفلسطين ) فيما يحاول الثلاثي نادي اليرموك ونادي الاقصى ونادي خدمات خان يونس الابتعاد عن منطقة شبح الهبوط وسط تنافس مثير.

وجاءت النتائج الرياضية بـفوز المجمع الاسلامي على شباب البريج بنتيجة 3/0 , وتخطى نادي فلسطين فريق نادي غزة الرياضي 3/1 , فيما لم يجد شباب خان يونس المعاناة لتخطي عقبة نادي الصداقة 3/صفر , وتغلب خدمات المغازي على الاقصى 3/1 , وخدمات البريج على شباب كندا 3/صفر .

يذكر ان اللقاء الاقوى فنيا والمتقارب في المستوى كان بين الصاعدين من الدرجة الاولى خدمات خانيونس ونادي اليرموك انتهى اللقاء بفوز خدمات خانيونس بصعوبة بنتيجة 3/2 ، حيث استمرت المباراة على ما يزيد من ساعتين ونصف في صالة نادي اليرموك الرياضي .

أدار اللقاءات حكام الاتحاد وهم الدولي محمد صمامة ، الدولي يحيى ابو العوف، الدولي ايهاب زقوت ، الدولي خالد عطية ، عيسى العروقي وعمر سلمي .

كان الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة في قطاع غزة قام الاسبوع الماضي , بتوزيع الملابس الرياضية الخاصة بالفرق المشاركة في دوري كرة الطاولة لأندية الدرجة الممتازة , والتي قدمتها شركة “جوال ” ضمن رعايتها السنوية للعبة .

وحضر حفل التوزيع رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة السيد محمد صلاح الدلو, وأعضاء الاتحاد أديب أبو غزال, وياسر اسليم, وأمين عام الاتحاد محمود أبو شرار, ومحمد صمامه نائب رئيس لجنة الحكام , وسامر شاهين مندوب شركة جوال , ومندوبي الفرق المشاركة في دوري الدرجة الممتازة , وذلك في صالة نادي المجمع الاسلامي جنوب مدينة غزة .

 

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: