التخطي إلى المحتوى
ريال مدريد متخوف من أسباب غياب التهديف لنجميه كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما

مدريد/الحقيقة سبورت
أعرب ريال مدريد تخوفه من السبب وراء غياب الحس التهديفي لنجميه كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما بعد 6 أشهر فقط من تسجيل كريستيانو رونالدو 25 هدفًا ليقود بها ريال مدريد لإحراز لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني، يبدو أن المهاجم البرتغالي فقد حاسة تسجيل الأهداف خلال الموسم الجاري هو وزميله كريم بنزيما .

وشهد لقاء أمس الأحد والذي فاز به الريال 3-صفر بسهولة على لاس بالماس، عدم تسجيل ثنائي ريال مدريد كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما أي هدف فبدأ يتسبب هذا التراجع بالمستوى الى الشعور بالقلق في مدرجات سانتياغو برنابيو.

ويعاني ثنائي ريال مدريد كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما منذ فترة من غياب التهديف في الدوري منذ هز شباك خيتافي قبل ثلاثة أسابيع.
وحول سبب غياب ثنائي ريال مدريد كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما عن التهديف قال زين الدين زيدان لموقع الحقيقة سبورت هذا الأمر طبيعي في عالم كرة القدم لكن هم يقومان بتقديم أداء مميز ويصنعوا الأهداف لزملائهم فلاداعي للخوف والقلق.

وخلال رصد مراسل موقع الحقيقة سبورت عدد من الآراء حول ثنائي ريال مدريد كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما قال خبراء كرة القدم وأبرز المدربين في العالم أنهم من أبرز اللاعبين في العالم وقادرين على العودة للتهديف من جديد .

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: