التخطي إلى المحتوى
صور… فوزان للصداقة وغزة الرياضي في افتتاح بطولة كرة القدم الشاطئية
google.com,pub-9218616930107152 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

غزة- اللجنة الإعلامية :

حقق فريقا الصداقة وغزة الرياضي الفوز في افتتاح مباريات بطولة كرة القدم الشاطئية والتي تنفذها اللجنة الأولمبية بتمويل من حكومة اليابان وبالشراكة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ضمن مشروع “الرياضة للشباب الفلسطيني” وبإشراف كامل من اتحاد الكرة، وتقام فعالياتها على ملعب الشرطة.

الصداقة (3)- شباب رفح (2)

وفي المباراة الأولى وضمن المجموعة الثالث حقق الصداقة فوزاً مثيراً على شباب رفح (3-2) في لقاء مثير بين الفريقين.

ورغم البداية الهادئة بين الفريقين مع انطلاق الشوط الأول، بدأت وتيرة الأداء ترتفع مع مرور الدقائق لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي، ومع بداية الشوط الثاني نجح ميسرة البواب في تسجيل الهدف الأول للفريق الرفحي من تسديدة قوية باغتت حارس الصداقة فادي جابر، لينتهي لصالح الزعيم بهدف نظيف.

انقلب الحال في الشوط الثالث والأخير بعدما سجل الصداقة 3 أهداف متتالية جاءت عبر محمد الديري وحسن الحمامي وفارس عوض، إلا أن أحمد الشاعر نجح في تقليص النتيجة للفريق الرفحي في الدقائق الأخيرة لتنتهي المباراة بفوز الصداقة بثلاثة أهداف مقابل هدفين ويحقق أول 3 نقاط له.

أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من عاهد المصري، محمود أبو مصطفي، محمد العقاد، ميقاتي محمود الصواف.

غزة الرياضي (2)- الجلاء (1)

ولحساب المجموعة الرابعة نجح فريق غزة الرياضي في الفوز على فريق الجلاء بنتيجة (2-1) .

افتتح طلال جندية التسجيل للجلاء في الشوط الأول، إلا أن لاعب العميد أحمد أبو عبيد نجح في إدراك التعادل قبل نهاية الشوط الأول.

حاول الفريقين التقدم في الشوط الثاني إلا أن محاولات اللاعبين لم تنجح لينتهي بالتعادل السلبي.

استمرت محاولات الفريقين في الشوط الثالث لينجح أبو عبيد في تسجيل الهدف الثاني لفريقه في اللحظات الأخيرة لتنتهي المباراة بفوز غزة الرياضي على الجلاء بهدفين لهدف.

أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من محمود الصواف، محمد العقاد، سليمان أبو شريعة، محمود أبو مصطفي ميقاتي.

مباريات الثلاثاء:

وتستكمل مباريات البطولة يوم غد الثلاثاء حيث يلتقي شباب جباليا الزيتون ضمن المجموعة الأولى، ويواجه شباب خانيونس الهلال ضمن المجموعة الثانية.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: