التخطي إلى المحتوى
قدامى سلة المغازي يتوجون بلقب بطولة “الوفاء للقائد” بالذكرى 15 لاستشهاد الرمز “أبو عمار”
google.com,pub-9218616930107152 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

غزة/الناطق الإعلامي لقدامى الرياضيين –  تصوير محمد طافش:

توج فريق نادي خدمات المغازي لقدامى اللاعبين بكرة السلة بلقب بطولة “الوفاء للقائد” لقدامى اللاعبين بكرة السلة، والتي تأتي إحياءً للذكرى الخامسة عشر لاستشهاد القائد الرمز ياسر عرفات، والتي أقيمت على صالة نادي خدمات جباليا بتنظيم من الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين، وبالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة وبرعاية مؤسسة أمواج الرياضية.

وجاءت البطولة ضمن سلسلة الفعاليات الرياضية التي تنظمها الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين في ذكرى استشهاد القائد الرمز ياسر عرفات “أبو عمار”، حيث أقيمت البطولة السلوية مساء الجمعة 8-11-2019 ، بحضور حسن صلاح رئيس الجمعية، وزياد أبو سمره عضو إدارة الجمعية، وخالد عبيد عضو إدارة الجمعية، والرياضي الكبير عطا المقيد وإحسان الريفي، ولفيف من محبي اللعبة وقدامى اللاعبين.

وأعرب زياد أبو سمره عضو مجلس إدارة الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين ورئيس لجنة الإشراف على سلسلة الفعاليات، عن سعادته الكبيرة بنجاح البطولة السلوية، وقدم الشكر للجنة كرة السلة بالجمعية برئاسة الرياضي الكبير أمجد الكردي، كما شكر نادي خدمات جباليا على استضافته للبطولة والاتحاد الفلسطيني لكرة السلة على الاشراف العام على البطولة وتوفير طواقم الحكام، كما شكر مؤسسة أمواج راعي البطولة للعام الثالث على التوالي، وشكر أيضاً الأندية التي شاركت وأبدت مسئولية عالية لإنجاح هذه الحدث الرياضي المميز بذكرى استشهاد الرمز “أبو عمار”.

وكشف أبو سمره أن بطولة خماسيات كرة القدم ضمن الفعاليات الرياضية ستنطلق مساء السبت على ملعب نادي المشتل الرياضي المعشب صناعياً، بمشاركة عشر أندية، وبإشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

وجاءت نتائج البطولة السلوية على النحو التالي:

حقق فريق قدامى نادي خدمات المغازي فوزه الاول على قدامى خدمات جباليا بنتيجة ” 52 / 33 “.

وفي المباراة الثانية فاز قدامى خدمات رفح على قدامى خدمات جباليا بنتيجة ” 38 – 35 “.

وفي اللقاء الأخير من دور المجموعات تفوق خدمات المغازي على خدمات رفح بنتيجة ” 46 –  29 ” ، ليصعد الفريقان إلى المباراة النهائية التي شهدت فوزاً أخراً للمغازي على خدمات رفح بنتيجة ” 46 – 31 ” ليتوج المغازي بطلاً للبطولة.

وأدار البطولة طاقم حكام من الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة مكون من “مؤمن الجربة، وأحمد شحادة، وموسى غنام، وجاد الحق، ومحمد الصالحات، وعبدالله الكردي”.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: