التخطي إلى المحتوى
مشاركة فاعلة للاتحاد الفلسطيني للكاراتيه في بطولة غرب أسيا

الشارقة/الحقيقة سبورت:

اختتمت مساء السبت الماضي ، بطولة غرب اسيا للكاراتيه، التي أقيمت في مدينة الشارقة في الإمارات بمشاركة ١٢ دولة وأكثر من ٢٠٠ لاعب ولاعبة، حيث كان للمنتخب الفلسطيني للكاراتيه حضورا مميزا ومشاركة متوهجة .

وقد توج ناصر الروزقي رئيس اتحاد غرب أسيا ، ورئيس الاتحاد الفلسطيني محمد البكري أبطال فلسطين، الذين توجوا، بالذهب والبرونز والفضة، حيث حصلت اللاعبة رؤى الزير على ذهبية الكاتا، وحلا القاضي على ذهبية القتال، بعد أن خاضت ثلاث مباريات دون أن تسجل ضدها أي نقطة .

 

فيما حصل اللاعب اسلام ابو عماش ومحمد حمدان على فضية غرب اسيا بالقتال ، فيما حصل كل من سجى فرج على برونزية كاتا و قتال، و رؤى الزير برونزية قتال و كل من محمود سلمان و حمزة ابو ليفة على البرونز بالقتال ، وبهذا تكون حصيلة فلسطين هي ذهبيتين و فضيتين و 5 برونزيات .

 

حيث يأتي هذا الإنجاز الفلسطيني بعد متابعة وتدريبات من الإدارة الفنية والإدارية للمنتخب ، وأكد المدير الفني للاتحاد خالد عودة، ان هذا الإنجاز هو ثمرة متابعة وجهد للاعبين، وتوجيهات اللجنة الفنية للمنتخب، فيما أكد عضو مجلس الإدارة اسماعيل وردة ومسؤول المنتخب على أن هذا الإنجاز في بداية الموسم سيكون له أثر إيجابي على رفع مستوى استعداد لاعبي المنتخب الاستحقاقات القادمة .

 

وأكد محمد ابو ليفة عضو مجلس الإدارة المرافق للفريق ان مستوى لاعبي المنتخب تبشر بإنجازات قادمة .

 

و شارك فايز ابو معمر مدرب الفريق في هذه البطولة، وعمل على متابعة وإعداد اللاعبين، كما و شارك كل من رمزي قواريق وتوفيق الزير بالتحكيم .

يأتي هذا الإنجاز بالوقف الدائم للجنة الأولمبية وحرصها على تطور اللاعبين والصعود بالكاراتيه الفلسطينية لانجاز عالمي .

 

وعلى هامش البطولة عقد اجتماع لإتحاد غرب أسيا، وكان من ضمن المشاركين رئيس الإتحاد الفلسطيني للكاراتيه، محمد البكري الذي كان متابع للاعبي المنتخب بكل التفاصيل .

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: