التخطي إلى المحتوى
نادي الزيتون يتعاقد مع الكابتن محمود المشهراوي مدرباً للياقة البدنية
google.com,pub-9218616930107152 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

غزة/اللجنة الإعلامية:

تعاقد نادي الزيتون الرياضي مع الكابتن محمود المشهراوي مدرباً للياقة البدنية, وذلك مساء الثلاثاء في مقر النادي, ضمن تحضيرات النادي للموسم الجديد للنهوض بالفريق الأول بدنياً خلال منافسات الدوري.

ورحب رجل الأعمال علاء بدوان رئيس نادي الزيتون بالكابتن المشهراوي, متمنياً أن يكون انضمامه إضافة جديدة للنادي لما يمتلكه من قدرات عالية بجانب الجهاز الفني بقيادة الكابتن محمد بدوان.

وقال “بدوان” أن نادي الزيتون بدأ استعداداته مبكراً للموسم الجديد ضمن رؤيته التي وضعها بهدف بذل كل ما يمكن للوصول إلى تحقيق آمال وطموحات أبناء الحي بالصعود للأضواء من خلال رفع كفاءة الفريق من كافة الجوانب فنياً وبدنياً.

 

من جهته، أعرب المدرب “المشهراوي” عن سعادته الكبيرة بالانضمام لناد كبير وعريق مثل نادي الزيتون وأعلن عن فخره بأن تكون تجربته الثانية في دوري الدرجة الاولى بعد النجاح اللافت بتجربته الأولى بنادي بيت حانون الرياضي كمدرباً للياقة البدنية والتي ستستمر بعد صعود الفريق للدرجة الممتازة الموسم المقبل.

وأضاف “المشهراوي” أنه يتطلع لتحقيق انجاز أخر مع نادي الزيتون, مبيناً أنه سيضع برنامجاً للإعداد البدني خلال الاجتماع المقبل مع الجهاز الفني للتحضير للموسم المقبل.

ويعتبر الكابتن “المشهراوي” أحد ابرز المدربين الشباب وتميز بمجال التدريب البدني إلى جانب أنه خريج تربية بدنية من جامعة الأقصى, حاصل على شهادة تدريب آسيوية ” C “.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: