التخطي إلى المحتوى
نادي الزيتون يستقبل وفداً من الاتحاد الفلسطيني للملاكمة ويبحث معه آليات التعاون المشترك

غزة/الدائرة الإعلامية:

استقبل نادي الزيتون وفداً من الاتحاد الفلسطيني للملاكمة, وبحث معه آليات التعاون المشترك من أجل نشر اللعبة, وذلك مساء الخميس 9-11-2018, ضمن زيارات الاتحاد لتعزيز الشراكة مع الاندية.

وضم وفد الاتحاد “علي عبد الشافي نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للملاكمة وفايز أبو دية عضو الاتحاد, جمال الفار مستشار الاتحاد لشؤون المنتخب الفلسطيني للملاكمة, أسعد عزيز رئيس لجنة العلاقات العامة, باسم العجرمي رئيس لجنة المسابقات, وفادي الزقزوق رئيس لجنة الحكام والقضاة, وكان في استقبال الوفد عامر أبو سرية وحسام الغرباوي عضوا إدارة النادي, وعبد الكريم حجي مدير النادي.

ورحب “أبو سرية” بالوفد وأشاد بجهود الاتحاد في نشر اللعبة واهتمامه بنسج علاقات مع الاندية من أجل بحث آليات التعاون المشترك, مؤكداً أن إدارة نادي الزيتون مهتمة بتفعيل كافة الألعاب بالنادي بالرغم من الأزمة المالية الخانقة التي يمر بها النادي.

وشرح “أبو سرية” للوفد أهم المعيقات التي تواجه النادي في تفعيل مزيداً من الألعاب في النادي, أملاً أن تحذو كافة الاتحادات حذ واتحاد الملاكمة لنشر الألعاب في الاندية من خلال تعاون وشراكة حقيقية تكون رافعة للأجيال وتخلق أبطال قادرون على تحقيق الانجازات لفلسطين.

وأوضح “أبو سرية” أن أبواب نادي الزيتون مفتوحة للاتحاد الفلسطيني للملاكمة وكافة الاتحادات من أجل النهوض برياضتنا الفلسطينية.

بدوره شكر علي عبد الشافي نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للملاكمة نادي الزيتون على هذا الاستقبال, وأشاد بتاريخ النادي, مؤكداً على أن الاتحاد الفلسطيني للملاكمة يسعى إلى تحقيق عدة أهداف أهمها نشر اللعبة وعقد دورات وورش عمل مكثفة لصقل المدربين والكادر من خلال الشراكة مع الاندية.

وقال “عبد الشافي” أن الاتحاد وضع خطة منذ توليه لزمام الامور بالاتحاد ويسير بخطى واثقة من أجل تنفيذها للوصول لصناعة أبطال يحققون الانجازات لفلسطين في كافة المحافل.

وأوضح “عبد الشافي” أن الاتحاد يعمل على قدماً وساق  مع اللجنة الاولمبية الفلسطينية من أجل استقدام خبراء إلى فلسطين لصقل كوادره .

وفي ختام الزيارة تم الاتفاق على تنظيم فعاليات وأنشطة للاتحاد في النادي خلال الفترة المقبلة.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: