التخطي إلى المحتوى
نادي الزيتون يكرم رجل الأعمال د. خالد الوادية رئيس الاتحاد الفلسطيني لرفع الأثقال
google.com,pub-9218616930107152 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

غزة/اللجنة الإعلامية 7-6-2019:

كرم نادي الزيتون الرياضي رجل الاعمال الدكتور خالد الوادية “أبو السعد” رئيس الاتحاد الفلسطيني لرفع الأثقال, وذلك مساء الجمعة، تقديراً لجهوده في خدمة المجتمع الفلسطيني وقطاع الشباب والرياضة.

وقام الوفد بزيارة وتكريم رجل الأعمال د. “الوادية” في منزله عقب وصوله إلى قطاع غزة قبل عدة ايام لقضاء اجازة عيد الفطر مع العائلة، حيث ضم الوفد رجل الأعمال علاء بدوان رئيس نادي الزيتون، ورجل الأعمال الحاج جابر الدحدوح الرئيس الفخري للنادي, والصحفي حسام الغرباوي نائب رئيس النادي, والأستاذ معزوز اشنيوره عضو مجلس إدارة النادي، والصحفي عبد الكريم حجي مدير النادي, وكان في استقبال الوفد رجل الاعمال د. خالد الوادية وأبناء العائلة.

 وهنأ بدوان السيد “الوادية” بعيد الفطر المبارك، معرباً عن سعادته بجهوده في خدمة الحركة الرياضة والمجتمع الفلسطيني وحرصه الدائم على تسخير كافة إمكانياته العلمية والاقتصادية للاستثمار في فلسطين للمحافظة على الاقتصاد الفلسطيني بمنتجات عالية الجودة وهذا ما عهدناه من شركة الوادية.

وأكد بدوان على أن نادي الزيتون يعمل بكل مكوناته من أجل المحافظة على جيل الشباب من الانحراف والابتعاد عن السلبيات وتفريغ طاقات الشباب من خلال الرياضة لما لها من فوائد متعددة على المجتمع، مشيداً بدور الاتحاد الفلسطيني لرفع الاثقال وخطواته الواثقة نحو النهوض والرقي بالعبة في محافظات الوطن والشتات من خلال بناء منظومة رياضية أخلاقة ووطنية بجهود د. الوادية ومنظومته بالاتحاد.

وشدد بدوان على مواقف د. “الوادية” لافتاً إلى أنه صاحب باع طويل في خدمة المجتمع بكافة المجالات وخاصة في عمل الخير، معرباً عن سعادته برؤية الاتحاد الرامية لتوسيع رقعة نشر اللعبة واختيارهم لنادي الزيتون ليكون محطة ثابتة للعبة لاكتشاف أبطال يمثلون النادي في البطولات المحلية وتطوير قدراتهم لتمثيل فلسطين مستقبلاً، مؤكداً أن أبواب نادي الزيتون مفتوحة على مصراعيها للاتحاد الفلسطيني لرفع الأثقال لاستضافة أنشطته بشكل دائم.

بدوره شكر د. “الوادية” رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الزيتون، لافتاً إلى أنه يتابع عن كثب كافة الأنشطة التي يقدمها النادي، معبراً عن فخره واعتزازه بمنظومة نادي الزيتون، متمنياً مزيداً من التقدم والنجاح لأسرة النادي وهي تقدم نموذجاً إدارياً يحتذى به.

وأكد د. “الوادية” على أن المنظومة الرياضية ولاسيما الاتحاد الفلسطيني لرفع الأثقال يحرص على بناء جيل فلسطيني واعٍ قادر على تمثيل فلسطين تمثيلاً مشرفاً منتقلاً من مرحلة اثبات الوجود إلى مرحلة تحقيق الانجاز وقد ظهرت معالم هذه الاهداف جلية من خلال تحقيق عدداً من أبطال فلسطين لإنجازات مهمة على المستوى العربي والاقليمي والدولي، مشيراً أن نادي الزيتون سيكون جزءاً أصيلاً لتفعيل لعبة رفع الاثقال خلال الفترة القليلة المقبلة.

 وأضاف د. “الوادية” أن أسمى ما يمكن أن يتحقق الان للمحافظة على جيل الشباب من الضياع هو سرعة انجاز المصالحة الفلسطينية، محذراً من انعكاساتها على المجتمع وخاصة جيل الشباب، مبيناً أن المنظومة الرياضية تعمل بكل طاقاتها للحد من أي ظواهر سلبية لحماية شبابنا الفلسطيني من الضياع والتفكير بالهجرة، معرباً عن أمله وأمنيته أن تعود اللحمة والوحدة بين أبناء الشعب الواحد لتحقيق أهداف شعبنا.

وأبرق د. “الوادية” بالتهنئة الحارة إلى عموم أبناء شعبنا وأبناء حي الزيتون وخاصة أبناء نادي الزيتون بمناسبة عيد الفطر المبارك، متمنياً أن يعود العام المقبل وقد تحققت آمال وطموحات أبناء شعبنا.

وفي ختام الزيارة قدم وفد نادي الزيتون درعاً تقديرياً للدكتور “الوادية” لجهوده الكبيرة في خدمة الحركة الرياضية.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: