التخطي إلى المحتوى
نادي الزيتون ينجح بضم صانع الألعاب شادي بصلة
??
google.com,pub-9218616930107152 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

غزة/اللجنة الإعلامية:

نجح مجلس إدارة نادي الزيتون الرياضي بضم صانع الألعاب شادي بصلة قادماً من شباب جباليا موسماً واحداً على سبيل الإعارة لتعزيز صفوف الفريق تحضيراً للموسم المقبل، وذلك مساء الاثنين.

وجرت مراسم التوقيع في مقر نادي الزيتون، بحضور رجل الأعمال علاء بدوان رئيس نادي الزيتون، والصحفي حسام الغرباوي نائب رئيس النادي، والأستاذ عامر أبو سرية أمين سر النادي، والأستاذ معزوز اشنيوره المشرف الرياضي، والصحفي عبد الكريم حجي مدير النادي، والكابتن محمد بدوان المدير الفني للفريق، وعدد من أبناء النادي، والكابتن أحمد عميرة، واللاعب شادي بصلة.

ورحب رئيس النادي “بدوان” بالحضور واللاعب، مشدداً على أن مجلس إدارة نادي الزيتون يعمل جاهداً من أجل تعزيز صفوف الفريق بلاعبين مميزين استعداداً للدخول بقوة الموسم المقبل أملاً في تحقيق طموحات وآمال أبناء الحي.

وأعرب “بدوان” عن سعادته بانضمام “بصلة”، متمنياً أن تشكل صفقة انضمامه إضافة نوعية للفريق، عقب التعاقد مع المهاجم أدهم المغاري، واستعادة أبناء النادي المعارين الموسم الماضي.

بدوره عبر اللاعب “بصلة” عن سعادته بالانضمام للزيتون، موجهاً الشكر لنادي شباب جباليا الذي منحة فرصة الانتقال للزيتون، مؤكداً أن سيبذل كل ما بوسعه برفقة زملائه بالفريق من أجل تحقيق آمال وطموحات أبناء وجماهير الزيتون.

ويعتبر اللاعب “بصلة” من أبرز صانعي الألعاب خلال المواسم الماضية، وسبق أن لعب للهلال، والرضوان، وخدمات جباليا قبل الانتقال الموسم قبل الماضي لشباب جباليا، ولعب الموسم الماضي لبيت لاهيا.

??
??
?W

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: