التخطي إلى المحتوى
نعمان اول من افتتح التسجيل… ربعي الاصابة الاسرع والدباغ اخر من اصاب الشباك…. 31 هدفا رصدت الاغلى، 22 منها حصدت انتصارات و9 جلبت تعادلات

إحصائيات وأرقام من ذهاب دوري الاحتراف
نعمان اول من افتتح التسجيل… ربعي الاصابة الاسرع والدباغ اخر من اصاب الشباك
31 هدفا رصدت الاغلى، 22 منها حصدت انتصارات و9 جلبت تعادلات
الحقيقة سبورت – خليل الرواشده: بعد اختتام منافسات رحلة ذهاب الدوري، تم الحديث بالمجمل عن حصاد الاهداف، وقد تم رصد هذا الجزء والذي يتخصص ايضا في اول وأسرع واخر اهداف الذهاب، اضافة الى أغلى الاهداف التي سجلت في رحلة الذهاب:
نعمان اول من افتتح التسجيل
حظي لاعب ترجي واد النيص أشرف نعمان بوسام اول اهداف شطر ذهاب الدوري، وقد سجل اللاعب في لقاء الافتتاح الذي جمع فريقه أمام غزلان الظاهرية، وجاء الدقيقة ٣٧ ويعتبر الأجمل من بين الأهداف التي سجلت، عندما استلم نعمان كرة من منتصف الميدان أرسلها مستغلا تقدم الحارس الغزلاني قيسية، وكرر نعمان السيناريو بهدف ثان منع تتويج العميد الخليلي بطلا للشتاء عندما ارسل بالمثل كرة من مسافة بعيدة اخذت مجدها في شباك ابو سيف.
السموعي ربعي يدون اسمه على أسرع هدف
وقع لاعب شباب السموع بهجت ربعي اسمه على أسرع اهداف رحلة الذهاب، وسجله في شباك مركز طولكرم الدقيقة الثالثة عندما استثمر فريقه خطأ من الجهة اليسرى لترفع عكسية في العمق الدفاع اعادها الدفاع خارج صندوق الجزاء لتجد ربعي روض وسدد حاول معها احد المدافعين للكنها اخذت طريقها في الشباك.
الهلالي الدباغ اخر من أصاب الشباك
دون عدي الدباغ لاعب هلال القدس اسمه على اخر الأهداف التي اصابت الشباك، وسجله في ختام منافسات الأسبوع الأخير في جبل المكبر، وكان الدباغ قد اعاد الهلال قبل النهاية بدقائق بهدف اول وفرض تقدمه وعزز النتيجة لينهي طموح المكبر في العودة الوقت المبدد عندما تابع كرة خطفها من اقدام المدافع وراح باتجاه المرمى لم تشفع مواجهة الحارس الذي تدخل باليد لكن الكرة رافقت الدباغ ليسكنها بأريحية ويمنح نقاط المباراة للهلال المقدسي.
أغلى 31 هدفا، 22 منها حصدت انتصارات و9 تعادلات
سجلت حصيلة الاهداف الاغلى شطر الذهاب 31 هدفا، منها 22 هدف جلبت انتصارات لأصحابها وتوزعت على جميع جولات المنافسة، وكان الاسبوع الرابع الاعلى حسما بأهداف النقاط الثلاث وجاءت 4 مرات. الاسابيع الثاني، السابع والاخير 9 اهداف مناصفة. الافتتاحية والثالث هدفين وبقية الاسابيع حضر الحسم مرة وحيدة. 16 هدف من الاهداف التي حسمت اللقاءات والنقاط الثلاث كان حصادها هدف وحيد فقط، 6 اهداف كانت الغلبة لصاحب الحسم وتعزيز الفارق بالهدف الثاني وحسم النتيجة. 9 تعادلات شطر الذهاب توزعت على 6 اسابيع الافتتاحية، 3، 5، 6، 9 والاخير، اعلى نسبة جاءت 3 تعادلات مرة وحيدة الاسبوع الثالث، تعادلين الاسبوع الخامس ومرة وحيدة توزعت على 4 اسابيع.
4 اهداف سجلت الاغلى اخر 5 دقائق في اللقاء. اثنان منها حسمت الفوز ومثلهما التعادل، فيما رصدت 7 اهداف الاغلى وسجلت الوقت المبدد منها 4 اهداف جلبت انتصارات و3 جلبت تعادلات لأصحابها.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: