التخطي إلى المحتوى
وفد من الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين يبارك لنادي اتحاد بيت حانون الرياضي بالصعود للدرجة الممتازة
google.com,pub-9218616930107152 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

غزة/الناطق الاعلامي لقدامى الرياضيين:

قام وفد من الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين بزيارة نادي اتحاد بيت حانون الرياضي للتهنئة بصعود الفريق الأول بالنادي لمصاف دوري الدرجة الممتازة، وذلك مساء الجمعة، في اطار التواصل الدائم مع الأندية والمؤسسات.

وضم الوفد عماد التتري أمين سر الجمعية، وزياد أبو سمره عضو إدارة الجمعية، وحسام الغرباوي الناطق الإعلامي لقدامى الرياضيين، والرياضيين الكبار فريج الحلاق، ومحمد حميد، وأسعد شحتو، والكابتن سعود حمد، واحسان الريفي، ومحمود مسعود.

وكان في استقبال الوفد الأستاذ شادي شبات رئيس النادي، وأعضاء الإدارة جميل الزعانين، وزكريا عدوان، وسفيان حمد، والمدير الفني للفريق محمد العماوي، والكابتن محمد العثامنة، وعدد من أبناء النادي.

ورحب شبات بوفد الجمعية وشكرهم على التهنئة الراقية والتي تعبر عن أصالة وعملقة الجيل الذهبي للرياضة الفلسطينية، مشدداً على أن كافة مرافق ومقدرات النادي جاهزة لاستضافة انشطة وكوادر الجمعية.

وأشاد شبات بجهود الجمعية لاسيما بأنشطتها الداخلية والخارجية من خلال الوفود الرياضة التي تجول الدول العربية، لافتاً إلى أن كل هذه الانجازات التي تحققها الجمعية تدعو للفخر والاعتزاز، متمنياً لهم مزيداً من التقدم والنجاح.

وهنأ التتري أسرة ادي نماء بالصعود، مشيراً أن هذا الانجاز لم يأتي من فراغ وانما نتاج جهود متكاملة، مشداً بمجلس إدارة النادي وعلى رأسه أ. شادي شبات لدورهم المميز في قيادة النادي باقتدار إلى الدرجة الممتازة، كما أشاد بكافة أركان منظومة إدارة وجهاز فني ولاعبين وجماهير وكوادر النادي على الالتزام والأخلاق خلال الموسم الماضي، متمنياً أن يبقى النادي مثالاً للأخلاق والتميز كما عودنا، متمنياً لهم التوفيق والنجاح وتحقيق مزيداً من الانجازات، مؤكداً أن خبرات الجمعية وقدامى الرياضيين جاهزة لخدمة النادي بكافة المجالات.

وشدد التتري على أن أحد أبرز أهداف الجمعية المحافظة على الوحدة الوطنية انطلاقاً من القيم والمبادئ الرياضية، معدداً انجازات الجمعية على المستوى المحلي والعربي، من خلال الانشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية التي تقدمها من خلال التواصل مع كافة محافظات الوطن، إلى جانب التواصل والمشاركة في المحافل العربية لقدامى الرياضين حيث سجلت الجمعية مشاركات في جمهورية مصر العربية، والمملكة الأردنية الهاشمية، والمغرب.

وفي ختام الزيارة أجرى الوفد بجولة للاطلاع على مرافق النادي، وقدم الوفد هدية تذكارية للنادي بمناسبة الصعود للدرجة الممتازة.

 

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: