التخطي إلى المحتوى
google.com,pub-9218616930107152 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

غزة – الحقيقة سبورت:

كرمت مؤسسة أمواج الرياضية فريق إتحاد خانيونس بطل فلسطين لكأس طوكيو3 وذلك بحضور الأستاذ عبد السلام هنية رئيس المؤسسة وإبراهيم ابو سليم نائب رئيس إتحاد كرة القدم وأعضاء الإتحاد، والأستاذ حسن الصباح ممثلاً عن المجلس الأعلى للشباب والرياضة، والسيد محمود بارود ممثل الوزارة، والدكتور محمد المصري رئيس نادي إتحاد خانيونس، والأستاذ وعلاء البطة رئيس بلدية خانيونس والمهندس أحمد المقبل مدير المناقصات في برنامج الصندوق الإنمائي، وعدد من الإعلاميين وذلك في الحفل الذي أقيم بمطعم سيدار غرب مدينة غزة.

وهنأ الأستاذ عبدالسلام هنية رئيس المؤسسة إدارة ولاعبي فريق إتحاد خانيونس وأثنى على لاعبي الفريق الذين قدموا مستويات مميزة إستحقوا من خلالها التتويج بلقب البطولة.

وشكر هنية الإتحاد على الجهد الكبير والدعم المتواصل على إنجاز موسم رياضي متميز مع قرب إكتمال الموسم بتحديد بطل كأس فلسطين قريباً.

بدوره شكر أبو سليم، دولة اليابان على دعمها المتواصل لبطولة طوكيو للمرة الثالثة على التوالي والعلامة الفارقة لهذا العام بالمباراة التي جمعت طرفي الوطن في مباراة تحديد بطل فلسطين.

كما وبارك لاتحاد خانيونس هذا الانجاز الكبير، متمنياً لهم التوفيق في البطولات القادمة بعد أن حقق الفريق لقب غالي هذا الموسم ليكون بطل فلسطين في بطولة طوكيو.

ومن جهة أخرى رحب المصري بالحضور الكريم في حفل تتويج فريقه بطلاً لكأس فلسطين في بطولة طوكيو3 ، مشيداً بجهود هنية ومؤسسة أمواج الرياضية بإقامتها لهذا الحفل الجميل تكريماً لأبطال طوكيو في عامها الثالث.

وأكد المصري أن الفرق الرياضية بمختلف الفئات العمرية في النادي لن تتراجع إلى الخلف وستبقى دائما في مسيرات الصعود والتتويج.

وفي ختام الحفل كرمت أمواج إدارة نادي إتحاد خانيونس وقدمت لهم المكافأة المالية بقيمة 8000 شيكل.

 

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: