التخطي إلى المحتوى
الوفد الايطالي للملاكمة يواصل برنامجه وينجز حصة تدريبية بنادي النصر العربي
google.com,pub-9218616930107152 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

اللجنة الإعلامية:

واصل الوفد الايطالي للملاكمة من ناديي في العاصمة الإيطالية روما برنامجه لليوم الثالث على التوالي وأنجز حصة تدريبية مع لاعبي المنتخب الوطني ونادي النصر العربي, وذلك مساء الثلاثاء 22-1-2019.

وحل الوفد ضيفاً على نادي النصر العربي برفقة علي عبد الشافي نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للملاكمة, وعضوا الاتحاد جمال الفار, وفايز أبو دية, وحسام الغرباوي رئيس اللجنة الإعلامية, و”فلنتينا” مسئولة الوفد الإيطالي, والمترجمة أمل خيال, وكان في استقبال الوفد عصام العلمي رئيس نادي النصر العربي ومحمد أبو حسان , وزياد حمادة عضوا إدارة النادي, وحسام جابر إداري النادي, وعدد من كوادر النادي.

ورحب “العلمي” بالوفد وعبر عن سعادته لزيارتهم النادي وتنفيذ جانب من برنامجهم مع لاعبي النادي وأبطال المنتخب الوطني, وشكرهم على حرصهم للنهوض بالرياضة الفلسطينية وخاصة لعبة الملاكمة التي تحتاج إلى تضافر الجهود لصقل قدرات ابطال اللعبة, وتمنى لهم قضاء وقتاً ممتعاً في فلسطين.

بدوره أثنى علي عبد الشافي على جهود نادي النصر العربي ودوره المحوري في المنظومة الرياضية, مشيداً بحرصهم على تطوير الألعاب الفردية, وخاصة احتضانهم للعبة الملاكمة وأنشطة الاتحاد, مقدماً لهم الشكر والتقدير على هذه الاستضافة.

وأعربت “فلنتينا” رئيسة الوفد الايطالي عن سعادتها الكبيرة بالوصول إلى فلسطين, مشيرة إلى أن أبطال لعبة الملاكمة بحاجة إلى معسكرات واحتكاك مع لاعبين دوليين لتطوير مستوياتهم, مؤكدة أن المدرب “جاني” و”جوليو” و”كارلوتا” أثنوا على قدرات اللاعبين خلال الحصص التدريبية التي انجزت وأنهم بحاجة إلى مزيداً من الاحتكاك والتطوير.

وقام مجلس إدارة نادي النصر العربي بتكريم الوفد بدرع يحمل خارطة فلسطين وقبة الصخرة المشرفة بالقدس الشريف عاصمة دولة فلسطين, بالإضافة إلى شعار نادي النصر العربي.

وحرص المدرب جاني، واللاعب جوليو، واللاعبة والمدربة كارلوتا بجانب مدرب المنتخب الوطني أسامة أيوب, خلال الحصة التدريبية على تنمية المهارات الأساسية للعبة بالإضافة إلى التركيز على المهارات التكنيكية بشكل عام.

وكان الوفد الإيطالي قد وصل قطاع غزة صباح الأحد الماضي من ناديي ملاكمة في العاصمة روما، في إطار التعاون المشترك بين الاتحاد وتلك الأندية للنهوض والرقي باللعبة وتطوير قدرات اللاعبين, ووضع الاتحاد برنامجاً يمتد على مدار أربعة أيام، يتخلله زيارات لأندية الملاكمة من أجل الاطلاع على قدرات اللاعبين واجراء حصص تدريبية لصقل قدراتهم.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: