السودان وغينيا بيساو اليوم بث مباشر
السودان وغينيا بيساو اليوم بث مباشر

السودان وغينيا بيساو اليوم بث مباشر _ حيث من المتوقع أن يبدأ المنتخب السوداني العودة إلى منافسات كأس إفريقيا للأمم بعد مشاركته الأخيرة في نسخة 2012 ، مع نصائح حول هذه النسخة ضد غينيا بيساو ظهر اليوم ، من أجل احتساب مباريات الدور الأول من دور المجموعات. للمنتخب الأفريقي. كأس الأمم 2021 ، ومباراة السودان وغينيا بيساو ستقام الليلة في ملعبهم. ملعب رمدي أدجيا هو ملعب المباراة الرابعة من دور المجموعات ، وتنطلق مباراة السودان وغينيا بيساو اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 9 مساءً. بتوقيت السعودية ، القاهرة ، والساعة 10 مساءً. بعد الظهر بتوقيت السعودية.

السودان وغينيا بيساو

ويدخل المنتخب السوداني مواجهة الليلة بالمباراة الأولى ، في بداية نصيحته في هذه النسخة من كأس الأمم الأفريقية. وكان المنتخب السوداني قد عاد إلى منافسات الكان بعد المشاركة الأخيرة ، بعد حصوله على المركز الثاني في مجموعته في الأدوار التأهيلية ، بعد أن أضاف 12 نقطة في 6 مباريات خاضها في جولات التصفيات ، حيث فاز الفريق بأربع مباريات وخسر الفريق. مباراتين. من ناحية أخرى ، يكون منتخب غينيا بيساو هو الشوط الثاني في مباراة الليلة ، لفرز مباريات الدور الأول من دور المجموعات لكأس الأمم في هذه النسخة. لم تفوت غينيا بيساو آخر نسختين من CAF وصعدت إلى هذه النسخة بعد أن احتلت المركز الثاني في مجموعتها في الأدوار التأهيلية خلف السنغال برصيد 9 نقاط ، بعد أن خاضت 6 مباريات في الأدوار التأهيلية ، وتجاوزها. فازت غينيا بيساو بثلاث مباريات وخسرت أيضًا ثلاث مباريات تأهيلية. من أجل المنافسة على مركز موهال في الجولة المقبلة من كأس الأمم الأفريقية.

السودان وغينيا بيساو اليوم

ومن المقرر أن تبدأ المباراة بين السودان وغينيا بيساو الساعة 9 مساء. هذا الثلاثاء وسيذاع على قناة beIN SPORT MAX 1.

ويشارك فريق “الصقور الذهبية” في النسخة التاسعة من كأس الأمم الأفريقية ، وكانت آخر مشاركة في عام 2012 ، والتي أقيمت في الجابون وغينيا الاستوائية ، وسبق أن توج بلقب البطولة عام 1970 ، كما حصل على المركز الثاني. . مرتين في عامي 1959 و 1963.

من ناحية أخرى ، تشارك غينيا بيساو ، الملقبة بالثعالب ، في بطولة إفريقيا للمرة الثالثة في تاريخها ، حيث شهدت نسخة 2017 في الجابون أول ظهور لها بين المنتخبات الأفريقية ، كما تم إقصائها من المجموعة. المرحلة في البطولة. النسخة الأخيرة من كأس الأمم الأفريقية في مصر 2019.

السودان وغينيا بيساو اليوم بث مباشر

يمكنكم مشاهدة البث المباشر للمباراة عبر موقع الحقيقة سبورت , لمشاهدة البث المباشر للمباراة اضغط هنا .



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!