بث مباشر مباراة السودان وغينيا بيساو مباشر في التصفيات المؤهلة لكأس العالم
بث مباشر مباراة السودان وغينيا بيساو مباشر

بث مباشر مباراة السودان وغينيا بيساو مباشر في التصفيات المؤهلة لكأس العالم مباشر منتخب السودان 

بث مباشر لمباراة السودان – غينيا – بيساو – السودان – غينيا – بيساو ، اليوم الثلاثاء ، ضمن تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 ، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.

كذلك  تقام مباراة تونس وزامبيا اليوم على ملعب ليفي مواناواسا ، وهو الملعب الرئيسي للمنتخب الزامبي ، الذي سيستضيف مباراته اليوم ضمن مباراة الذهاب بين الخصمين. في المركز ،

كذلك  سيسعى فريق زامبيا أيضًا إلى تأمين فوزه الثاني في المجموعة التي تريد أن تتصدر المجموعة قبل الجولة الثالثة من التصفيات.

مباراة السودان مع غينيا بيساو

حل المنتخب التونسي ضيف مباراة الليلة ضمن الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 ، حيث تمكن المنتخب التونسي ، في أول مباراة له من تصفيات كأس العالم ، من تأمين أولى مبارياته. التقى الانتصار في المنتخب التونسي في مباراته الأولى مع غينيا الاستوائية الجمعة الماضي.

كذلك  وفاز المنتخب التونسي بهذا اللقاء الذي انتهى بثلاثة أهداف مقابل صفر. جمعهم المنتخب التونسي بعد فوزه بالمباراة الافتتاحية للمجموعة ، ويناقش المنتخب التونسي اليوم ، عبر المباراة مع زامبيا ، الأداء الجيد والنقاط الثلاث لتقوية صدر المجموعة.

 السودان مع غينيا بيساو

وبما أن المنتخب الزامبي صاحب الأرض يواجه اليوم في الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 ، فإن المنتخب الزامبي ، قبل مواجهة تونس اليوم ، يحتل حاليا المركز الثاني في جدول الترتيب الثاني. مجموعة تصفيات المونديال برصيد ثلاث نقاط

وكذلك خصمهم اليوم ضد تونس ، لكن المنتخب التونسي يتصدر المجموعة بفارق نقاط ، والمنتخب الزامبي جمع أول ثلاث نقاط له في التصفيات بعد أن تمكن من تحقيق الفوز في أول مباراة له. مباراة في تصفيات المونديال التي خاضها المنتخب الزامبي في هذه المباراة مع موريتانيا

كذلك  يوم الجمعة الماضي أيضا في الدور الأول من التصفيات ، وفاز المنتخب الزامبي في هذه المباراة التي انتهت بهدفين مقابل هدف واحد ، واليوم وسيسعى فريق زامبيا جاهدًا لتحقيق نتيجة جيدة.

 

بطاقة مباراة السودان ضد غينيا بيساو

 

البطولة الأفريقية المؤهلة لكأس العالم

الجولة الثانية

موعد المباراة 15-11-2021

كذلك موعد المباراة 3:00 مساءً بتوقيت مصر

القناة الرياضية المغربية

كذلك تعليق المباراة لم يتحدد بعد.

مكان المباراة: ملعب ليفي مواناواسا

بث مباشر مباراة السودان وغينيا مباشر اضغط هنا

شاهد المباراة بجودة عالية

مشاهدة مباراة تونس وغينيا الاستوائية بث مباشر اليوم في

يلا شوت جديد

مباشر منتخب السودان

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!