بث مباشر مباراة باراغواي وبوليفيا في كوبا أمريكا 2021 اليوم
بث مباشر مباراة باراغواي وبوليفيا في كوبا أمريكا 2021 مباشر باراجواي وبوليفيا

بث مباشر مباراة باراغواي وبوليفيا في كوبا أمريكا 2021 اليوم مباشر باراجواي وبوليفيا

بث مباشر شاهد مباراة باراغواي وبوليفيا اليوم الثلاثاء في كوبا أمريكا 2021 بملعب أولمبيك بيدرو لوديفيكو يفتح أبوابه أمام منتخب باراغواي ونظيره بوليفيا ، لحساب مباريات الدور الأول من مباريات دور المجموعات. كوبا أمريكا 2021 ،

كذلك واليوم سيسعى منتخب باراجواي لتقديم آدا أيضا جيدة ، نتيجة جيدة ، وحصل على النقاط الثلاث من أجل المنافسة للتأهل للدور القادم من كوبا أمريكا ، أو يريد منتخب بوليفيا الفوز. في اليوم الآخر لتحقيق نتيجة جيدة وعدم الخسارة في المباراة الأولى من أجل التأهل أيضًا للدور القادم من كوبا أمريكا ،

كذلك وستبدأ اليوم الثلاثاء الموافق 15 يونيو ، مباراة باراجواي وبوليفيا في تمام الساعة الثانية صباحًا. الساعة صباحا بتوقيت القاهرة والساعة الثالثة صباحا بتوقيت السعودية.

باراغواي مع بوليفيا

يدخل منتخب باراجواي مواجهته اليوم أمام نظيره بوليفيا في الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة كوبا أمريكا. الموافق 4 يونيو ، مع منتخب أوروجواي في تصفيات كأس العالم ، تعادل منتخب باراجواي في هذه المباراة التي انتهت بدون أهداف بين الخصمين. وفي المباراة الثانية ، التي أقيمت يوم الأربعاء الماضي ، التقى مع منتخب البرازيل.

كذلك وخسر منتخب باراجواي هذه المباراة التي انتهت بهدفين مقابل لا شيء وهذه المباريات ، استعد منتخب باراجواي لخوض مبارياته في كوبا أمريكا ، واليوم سيبحث منتخب باراجواي عن نصيحته في بطولة كوبا أمريكا للفوز وجمع الفوز. ثلاث نقاط.

ماتش باراغواي وبوليفيا

من ناحية أخرى ، تعد بوليفيا الطرف الثاني في مباراتها مع باراجواي في مباراة الدور الأول من كوبا أمريكا 2021. بوليفيا ، مثل باراجواي ، لم تلعب أي مباريات من أجل الاستعداد لكوبا أمريكا ، لكنها كانت تلعب. مباريات في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية. بالنسبة لكأس العالم 2022 ، لعبت بوليفيا مباراتين في التصفيات الأولى ، والتي كانت مع فنزويلا يوم الخميس 3 يونيو. وفازت بوليفيا بالمباراة التي انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، ثم التقت في المباراة الثانية مع تشيلي أيضا في التصفيات ، وتعادل بوليفيا في هذه المباراة التي أقيمت الأربعاء الماضي وانتهت بالتعادل 1-1 ، اليوم. بوليفيا ، مثل باراجواي ، ستسعى جاهدة لتحقيق نتيجة جيدة وجمع النقاط الثلاث من أجل التنافس على التأهل إلى الدور التالي من البطولة.

بطاقة مباراة باراغواي وبوليفيا

مباشر باراجواي وبوليفيا

بطولة كوبا أمريكا 2021
كذلك الجولة الأولى
موعد المباراة 06-15-2021
كذلك موعد المباراة 2:00 صباحا بتوقيت مصر
القناة الناقلة beIN Max HD5
معلق المباراة حسن العيدروس
كذلك المباراة ملعب أوليمبيكو بيدرو لوديفيكو

بث مباشر مباراة باراغواي وبوليفيا في كوبا أمريكا 2021

خماسية برازيلية في شباك بوليفيا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!