بث مباشر مباراة شبيبة القبائل ورويال ليبو باردس مباشر
بث مباشر مباراة شبيبة القبائل ورويال ليبو باردس

بث مباشر مباراة شبيبة القبائل ورويال ليبو باردس مباشر

يتطلع شبيبة القبايل وشبيبة ساورا إلى العودة بنتيجة إيجابية حيث يسافران إلى غانا وإسواتيني في ذهاب الدور التمهيدي الثاني المتكرر ، وهما مباراتان يتطلع كل فريق إلى قطع منتصف الطريق للتأهل للدور التالي ، حتى لو كان المهمة لن تكون سهلة في ظل الظروف المناخية والجو المحيط بالمباريات في إفريقيا.

مباراة شبيبة القبائل ورويال ليبو باردس

يحل ثاني ممثل للكرة الجزائرية في المسابقة القارية ، شبيبة القبايل ، ضيفًا على Royal Leopard of Eswatini ،

كذلك وهي مباراة تبدو قريبة ، بالنظر إلى أن الخصم لا يزال فريقًا متواضعًا ولم يحصل أبدًا على نتائج جيدة. في المنافسة القارية ، ولكن الحذر مطلوب مع “الكناري”.

من الناحية الفنية ، ستكون الأمور في متناول اليد ، على الرغم من إمكانية حدوث مفاجآت ،

كذلك ويحتاج لاعبو شبيبة القبايل إلى أخذ الأمور على محمل الجد في لعبة اليوم ،

ودخول اللعبة بقوة وعدم تركها.الخصم فرصة للسيطرة على اللعبة ، مما يمنحه المعنوية دفعة تجعله يحاول عكس البيانات.

شبيبة القبائل ورويال ليبو باردس

من العوامل السلبية التي يمكن أن تؤثر على مستوى الشباب طول مسار السفر والتوقفات الطويلة ، والتي أرهقت اللاعبين كثيراً ، مما أجبر الجهاز الفني على التركيز فقط على عامل الاسترداد قبل البدء. المواجهة من أجل تجنب الانهيار الجسدي للاعبين والذي سيؤثر حتما على الجانب الفني للفريق.

أخذ الجهاز الفني للشبيبة في الحسبان العديد من السيناريوهات ، لا سيما من أجل الحفاظ على الجانب المادي للفريق أثناء المواجهة وتجنب إعطاء الخصم إمكانية تحقيق هدفه الأساسي وهو تحقيق انتصار تاريخي على الشاب. قبل مواجهة العودة التي ستكون فيها البيانات مختلفة.

رويال ليبو باردس

خلال الاستعدادات النهائية قبل المباراة ، ركز الجهاز الفني لشبيبة القبايل على الجانب الهجومي ، وعمل كثيرًا مع لاعبي هذا الخط من أجل تشجيعهم على الاستفادة من أي فرصة متاحة لهم وتجنب تفويت الأهداف التي تم تحقيقها. كما حدث في آخر مباريات البطولة.

التأهل للدور التالي يكون من خلال الحصول على نتيجة إيجابية ضد Royal Leopard ، وذلك بتسجيل هدف واحد على الأقل أو أكثر في مباراة الذهاب من أجل منح الفريق فرصة التواجد في الساعة في مباراة الإياب والتي من المتوقع أن يكون أسهل بكثير على الرغم من الآثار الجانبية المتوقعة على اللاعبين.

شبيبة الساورة و كورس

شبيبة الساورة ضيفا على الفريق الغاني كورس أو مارشي في مواجهة صعبة مع ممثل الكرة الجزائرية.

كما يتطلع المنافس الغاني إلى الاستفادة من ترحيبه بشباب الساورة ليحقق فوزًا مريحًا يتيح له لعب مباراة الإياب بارتياح ، خاصة أنه يدرك أن شباب الساورة هم جزء من الأندية الصعبة. يضرب في ملعبه ، مما يجبره على الاستفادة القصوى من الفرصة لتحقيق هدفه الأول ، وهو الحصول على فرق مريح.

استعدادات شبيبة الساورة

واستعد فريق شباب الساورة لمواجهة ممثل الكرة الغانية في ظل ظروف صعبة إلى حد ما بعد ظهور مشاكل داخل الفريق بسبب تقاعس بعض العناصر ، الأمر الذي استدعى تدخل قائد الفريق زيرواتي ، الذي وعد باتخاذ إجراءات تأديبية صارمة ضد العناصر. الذي لم يقدم الإضافة.

الهدف الأول لشباب ساورة عند مواجهة ممثل الكرة الغانية هو تجنب الهزيمة ، خاصة أنه اعتاد على تحقيق نتائج إيجابية في مبارياته السابقة في البطولة القارية ويتطلع إلى الاستمرار في مواجهة اليوم رغم أن المهمة لن تكون سهلة على عدة عوامل معروفة تعوق الفريق في شكل المناخ والجو المحيط بالمباريات في إفريقيا.

المستوى الذي قدمه الفريق خلال المسابقة القارية حتى الآن مشرف ، لكن الأهم هو اجتياز الدور التمهيدي من أجل الوصول إلى الدور التالي ، الأمر الذي اضطر الإدارة إلى حشد كل القدرات اللازمة للمشاركة الناجحة. من الفريق. في المسابقة القارية التي يسعى فيها ممثل الكرة الجزائرية للذهاب بعيدا.

بث مباشر مباراة شبيبة القبائل ورويال ليبو باردس مباشر اضغط هنا

شاهد المباراة بجودة عالية

من الارشيف

بث مباشر الرجاء وشبيبة القبائل يلا شوت

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!