بث مباشر | مشاهدة مباراة الزمالك وغزل المحلة في الدوري المصري
مشاهدة مباراة الزمالك وغزل المحلة بث مباشر اليوم الثلاثاء 2-2-2021 ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري المصري الممتاز اليوم مباشر حصريا

مشاهدة مباراة الزمالك وغزل المحلة بث مباشر

مشاهدة مباراة الزمالك وغزل المحلة بث مباشر مباراة الزمالك اليوم بث مباشر مباراة بث مباشر لبطولة الدوري المصري عبر شبكة تايم سبورت. موقع يلا شوت متاح لكم لمشاهدة مباراة الزمالك وبث مباشر غزل المحلة اليوم الثلاثاء 2 فبراير 2021.

 

يتطلع الزمالك لمواصلة انتصاراته والاستمرار في صدارة الدوري للجولة الثانية على التوالي بعد أن نجح في الصدارة بمفرده في الجولة العاشرة بعد فوز الزمالك على المقاصة بأربعة أهداف لهدف واحد ،

الأهلي تعادل أمام أهرامات ليبيا و. خسر الصدارة في المنافسة أمام الزمالك الذي قدم مستويات رائعة ،

وبينما قد يطمح غزال المحلة للتعادل مع الزمالك ، فإن بيراميدز وأسوان هم الوحيدون الذين حققوا التعادل مع الزمالك هذا الموسم.

من ناحية أخرى ، يدخل غزال المحلة المباراة ويساعده على تحسين موقعه على طاولة المنافسة.

المحلي ، 15 برصيد ثماني نقاط ، حقق 9 مباريات منذ انطلاق موسم الدوري الإنجليزي ،

خسر ثلاث مرات وتعادل خمس مرات. أحيانًا يكون لدى أحد الفريقين نقاط نزيف ويقف بعيدًا عن الفريق الثالث بقليل.

يتوقع أن يبدأ الزمالك في تشكيل مكون من:

حارس المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: حازم إمام ، محمود حمدي الونش ، محمد عبد الغني ، أحمد فتوح.

الوسط: طارق حامد ، فرجاني ساسي ، إمام عاشور ، أحمد سيد زيزو ​​، يوسف أوباما.

خط الهجوم: أشرف بن شرقي.

مشاهدة مباراة الزمالك ضد غزل المحلة بث مباشر اليوم الثلاثاء 2-2-2021 ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري المصري الممتاز ،

حيث يستضيف ملعب غزل المحلة مباراة الفريق ضد الزمالك اليوم الساعة 5 مساءا. توقيت القاهرة حيث ستذاع المباراة على أون تايم سبورت 1 وعلق عليها بلال علام.

ويغيب لاعبو الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا وحمزة المثلوثي عن مباراة المحلة بسبب الإصابة حيث يعاني شيكابالا من آلام في الظهر فيما يعاني المثلوثي من إصابة طفيفة في الرباط الداخلي للركبة والصدر. غياب الثنائي. وأكد مروان حمدي وأيمن حفني ، من غرفة المقاصة ، انضمامهما إلى اتفاق نقل حر ، وكان سيف الجزيري من بين المتعاقدين لعدم وجود استعداد فني.

من ناحية أخرى ، كشف محمود جنش ، حارس فريق الزمالك ، أن محمد الشناوي ، حارس مرمى الأهلي ، هو أفضل حارس في مصر اليوم ، وأن العلاقة بينه وبين محمد أبو جبل ، وقال خلال. الفترة الماضية “علاقتي بأبو جبل في الملعب فقط لأنني لن أغادر منزلي”.

وأضاف محمود جنش في تصريحات تلفزيونية: أنه لا يريد الرحيل عن الزمالك رغم العروض التي تلقاها مسؤولو الفريق في الفترة الماضية ومن أحد أندية الدوري الممتاز ، وأن الأداء المادي سيكون أعلى بكثير.

 




التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!