بيان توضيحي صادر عن لجنة تسيير أعمال نادي غزة الرياضي

غزة / الحقيقة سبورت…

بيان توضيحي من نادي غزة الرياضي

توضيحات مُهمة جدا :
نادي غزة الرياضي لم يشكك مطلقا بالمحكمة الرياضية

** أبرز ماجاء في بيان العميد نادي غزة الرياضي والذي نشر بالأمس ، وفيه تأكيد على إحترام نادي غزة الرياضي ” المحكمة الرياضية ، وأعتبرها غزة الرياضي مفخرة لكل فلسطيني ، وتم التأكيد على ثقة العميد ثقة عمياء بالمحكمة الرياضية ، وكان المهندس ماجد غزال رئيس مجلس تسيير أعمال النادي ، قد تقدم بالتهنئة الحارة لسيادة اللواء جبريل الرجوب بمناسبة إنطلاقة الأسبوع الأولمبي الوطني ، وبتدشين سيادة اللواء المحكمة الرياضية والأكاديمية الأولمبية الوطنية ومركز الطب الرياضي .
ويود غزة الرياضي التأكيد أن كل مايصدر في الإعلام عن هياكله الرياضية مسئولا عن كل حرف تم خطه ، فغزة الرياضي لايخلق ” وقائع ” عن أحداث مباراة نادينا مع نادي شباب رفح في نهائي كأس فلسطين .

** نسجّلَ بمزيدٍ من الفخرِ والاعتزازِ قيادةَ سيادةِ اللواءِ “جبريل الرجوب”، رئيسِ المجلسِ الأعلى للشبابِ والرياضةِ ،للمنظومةِ الرياضيةِ و إنجازاتِه الكبيرةَ من أجلِ تطويرِ رياضتِنا الفلسطينيةِ في كافةَ المجالاتِ الشبابيةِ والرياضيةِ والكشفيةِ ، ولاسيما تَدْشين ” الهيئةِ الوطنيةِ للتحكيمِ الرياضي ” في فلسطينَ .
***

** نؤكّدُ في نادي غزة الرياضي أنّ نادينا ليس له اعتراضٌ _مُطلقاً_ على توَجُّهِ نادي شبابِ رفح إلى الهيئةِ الوطنيةِ للتحكيمِ الرياضي ؛ ولكنْ من حقِّنا أنْ ندافعَ _وبكُلِّ قوّةٍ_ عن حقوقِنا المشروعةِ ، ووِفقَ القانونِ ، بعيداً عن الإساءةِ إلى أشخاصٍ أو مؤسَّساتٍ.. ، وهذا ليس من طبيعةِ نادي غزة الرياضي عميدِ الأنديةِ الرياضيةِ الفلسطينيةِ .
**
عملتْ لجنةُ الاستئنافِ كلَجنةٍ قضائيةٍ مستقلّةِ بنزاهةٍ
**
الرياضةَ مِن أهمِّ أهدافِها؛ هو التعارفُ والتآخي، والترابطُ بينَ أبناءِ الشعبِ الواحدِ ؛ وليس إحرازَ الكؤوس .

** بناءً على كلِّ ما سبقَ، نحن في نادي غزة الرياضي نؤكّدُ أنّ الحقَّ القانوني قد تمَّ تنفيذُه من خلالِ لجنةٍ قضائيةٍ مستقلّةٍ؛ ألا وهي ” لجنةُ الاستئنافِ ” ، مع تأكيدنا على أنّ الهيئةَ الوطنيةَ للتحكيمِ الرياضي في فلسطينَ ، والتي دشّنها السيد اللواء “جبريل الرجوب” يومَ الاثنينِ الماضي؛ تُعَدُّ مفخرةً لكُلِّ رياضي فلسطيني ، ونثقُ بها ثقةً عمياءَ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!