د. أسعد المجدلاولي يفتتح الجولة الثالثة لدوري إتحاد الفروسية ضمن فعاليات الأسبوع الأولمبي

غزة_ مصطفي صيام….

افتتح د. اسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية اليوم الخميس الجولة الثالثة من دوري اتحاد للفروسية لموسم ٢٠٢٠ والتي تأتي ضمن فعاليات الأسبوع الأولمبي الوطني الرياضي وتقام على أرض نادي الجواد للفروسية بمشاركة أكثر من ١٥٠ فارس وفارسة.

ونقل د. المجدلاوي تحيات اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية للمشاركين في بطولة الفروسية والتي تأتي ضمن فعاليات الأسبوع الأولمبي الوطني الرياضي وتقام بأبهى صورها رغم جائحة كورونا واستمرار جرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق أبناء شعبنا.

وأضاف د. المجدلاوي أن رسالة اللجنة الأولمبية والاتحادات الرياضية ومن ضمنها اتحاد الفروسية تهيئة كافة الإمكانيات والظروف من أجل أن يتمكن الشباب والفتيات من ممارسة الرياضة رغم كل الصعوبات والتحديات.

و أثنى د. المجدلاوي على إنجاز اللجنة الأولمبية الفلسطينية في تدشين مكونات جديدة لرفعة المنظومة الرياضية والتي تتمثل في المحكمة الرياضية والأكاديمية الرياضية والمركز الطبي.

ووجه د. المجدلاوي الشكر للاتحاد الفلسطيني للفروسية على جهوده الكبيرة والتي تأتي في اطار البناء المستمر لرياضتنا ولاعبينا والفئات العمرية المختلفة.

وأشاد د. المجدلاوي بالأندية المشاركة في البطولة وأولياء الأمور على حرصهم ورعايتهم لأبنائهم باعتباره شركاء في عملية البناء نحو التميز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!