إسبانيا  / الحقيقة سبورت….

أفاد تقرير صحفي إسباني، اليوم السبت، بأن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، حسم مستقبل المعارين لأندية أخرى وعددهم 12 لاعبًا.

وبحسب موقع “ديفينسا سينترال” الإسباني، فإن زيدان استقر على عودة لاعبين اثنين فقط هما الأوكراني أندريه لونين حارس المرمى، والإسباني ألفارو أودريوزولا الظهير الأيمن وباقي اللاعبين سيمكثون إعارة جديدة على رأسهم اوديغارد و كوبو و مايورال.

ويملك ريال مدريد في مركز حراسة المرمى، تيبو كورتوا كحارس أساسي، وألفونس أريولا ودييجو ألتوب، لكن أريولا يلعب معارًا من باريس سان جيرمان، وستنتهي إعارته بانتهاء مشوار الفريق في دوري الأبطال.

أما بالنسبة لألتوب فسيخرج على سبيل الإعارة لاكتساب الخبرات، لأن فريق الكاستيا لا يناسبه في الوقت الحالي، وبالتالي، سيكون أندريه لونين هو الحارس الثاني، وهو بديل مثالي لكورتوا.

وسيعود ألفارو أودريوزولا، إلى ريال مدريد بمجرد انتهاء مشوار بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، ولكن إذا تلقى النادي الملكي عرضًا مقنعًا لجميع الأطراف فلن يستبعد رحيله.

ولم يشارك أودريوزولا كثيرًا هذا الموسم، سواء مع ريال مدريد، أو بعد انتقاله لبايرن في يناير/ كانون الثاني الماضي، حيث لعب 9 مباريات فقط، بواقع 5 مباريات مع الملكي، و4 مباريات مع البافاري.

ويرغب ريال مدريد في توفير بديل لظهيره الأيمن داني كارفاخال، بعد رحيل المغربي أشرف حكيمي رسميًا إلى إنتر ميلان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!