ماتش المنتخب بث مباشر اليوم
ماتش المنتخب بث مباشر اليوم

ماتش المنتخب بث مباشر اليوم _   يفتح ملعب بيا أبوابه لاستضافة مباراة مهمة بين مصر والسنغال في أهم مباريات اليوم من نهائي كأس الأمم الأفريقية 2022. – تحقيق أول بطولة في تاريخها في نهائيها الثاني على التوالي

ويواجه المنتخب المصري نظيره السنغالي ، اليوم الأحد ، 6 فبراير ، الساعة 9:00 مساءً. بتوقيت القاهرة ، 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة على الملعب الاولمبي الدولي. جمهورية الكونغو الديمقراطية والفئران الحاكمة للمغرب بقيادة الحكم عادل زرك بشرى وساعدها زكريا برنس حكما ثانيا.

ماتش المنتخب بث مباشر اليوم

وتدخل مصر بعد أن أنهت دور المجموعات بالمركز الثاني برصيد 6 نقاط ، وفازت في مباراتين وخسرت واحدة ، فيما تدخل السنغال بعد إنهاء دور المجموعات في المركز الأول برصيد 5 نقاط ، وفاز بمباراة واحدة وتعادل مباراتين.

وتلعب مصر مباراة اليوم ، بعد تأهلها لنصف النهائي بفوزها على المغرب 2-1 ، لتواجه الكاميرون في نصف نهائي مثير انتهى بفوز الفراعنة بركلات الترجيح ، وشهد تألق أبو جبل “جابسكي” ، فيما دخلت السنغال بعد ذلك. سحب بطاقة التأهل للنهائي على حساب بوركينا فاسو بفوزه 3-1.

مباراة مصر والسنغال موقع الاسطورة

وبالنظر إلى تاريخ مواجهات الفريقين نجد أن الفريقين التقيا في 10 مباريات من قبل ، فاز خلالها المنتخب المصري بـ 6 مباريات وتعادل في مباراة واحدة ، وفازت السنغال بـ 3 مباريات ، وكانت آخرها. في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2014 التي انتهت بفوز السنغال 1-0.

تدخل مصر مباراة اليوم ضد السنغال في نهائي كأس الأمم الأفريقية. في إطار المباراة التي ستقام على ملعب بول بيا في الكاميرون ، ستقام هذه النسخة. ظهرت مصر لأول مرة في كأس الأمم الأفريقية من خلال دور المجموعات. عندما تأهل من المجموعة الرابعة ، بعد أن احتل المركز الثاني برصيد 6 نقاط ، بعد أن لعب ثلاث مباريات ، فاز خلالها بمبارتين وخسر واحدة. على وجه التحديد ، موعد مع ساحل العاج في دور الـ16 ، وتمكن المنتخب المصري من الفوز والتأهل إلى ربع النهائي خلال المباراة. في المباراة التي انتهت بركلات الترجيح 5-4. وفي ربع النهائي ، تمكنت مصر من هزيمة نظيرتها المغربية في مواجهة انتهت بهدفين في الشباك. ثم واجهوا الكاميرون في نصف النهائي وانتهوا بفوز المنتخب المصري.

مصر ضد السنغال بث مباشر

 مصر اليوم بث مباشر ضد السنغال اضغط هنا

شاهد المباراة بجودة عالية


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!