كأس أمم إفريقيا
مباراة الطائي و ضمك بث مباشر تويتر
مباراة الطائي و ضمك بث مباشر تويتر

مباراة الطائي و ضمك بث مباشر تويتر _ حيث يلتقي فريق داماك السعودي بنظيره الطائي. مساء السبت 15 يناير 2022. في إطار منافسات اليوم السابع عشر من بطولة كأس خادم الحرمين للمحترفين للموسم الحالي 2021-2022. وتقام مباراة ضمك والطي ، اليوم ، على استاد الأمير بن عبد العزيز بن جلوي. في غضون ذلك ، يسعى الفريقان إلى تحقيق نتائج إيجابية خلال هذه المباراة والفوز بثلاث نقاط جديدة تتيح لهما الاستمرار في منافسات الدوري السعودي. خاصة مع انخفاض أداء كليهما.

مباراة الطائي و ضمك

ويواجه فريق الطائي السعودي ضمك اليوم. – المركز العاشر في تصنيف كأس خادم الحرمين الشريفين. وسجل 19 نقطة بعد أن لعب ستة عشر مباراة وفاز بستة وتعادل واحد. وخسر السعودي الطائي تسع مباريات حتى الآن في مسيرته في مسابقة الدوري السعودي.

من ناحية أخرى ، يأتي فريق داماك السعودي ، الخامس حاليا في ترتيب الدوري السعودي ، برصيد 26 نقطة ، بعد أن لعب ستة عشر مباراة في الدوري وفاز بسبع مباريات. تعادل في خمس مباريات أخرى وخسر أيضا أربع مباريات.

مباراة الطائي و ضمك بث مباشر

لذلك حيث يدخل الأول لقائه مقابل الثاني بتشكيل يأتي على النحو التالي: مصطفى زغبة ، عبد الله العمار ، سيرجيو فيتور ،

فاروق الشافعي ، عبد الله هوساوي ، بدر منشي ، عبد العزيز مجراشي ، هلال السوداني ، منصور حمزي ، ميخو ساكتاس ،

إميليو. زيلايا. وكانت قائمة المناوبين على النحو التالي: محمد المحاسنة ، عبد الرحمن الريو ، وليد حزام ، فارس الشهراني ،

عبد الإله البارعة ، إبراهيم النخلي ، عمار النجار ، ريان منصور ، مازن بو شرارة. .

في المقابل ، تشكيل الطائي اليوم ضد دمك. حارس المرمى: مارتن لوكوف. في خط الدفاع: عبدالعزيز مجرشي ، لوكاس ألفيس ، مارسيلو فيريرا ، حسن الجبيري. أما خط الوسط: جوميز كليمان ، عبدالعزيز الحرابي ، Mosuna المعرفة ، محمد حرزان. في خط الهجوم: محمد الثاني ، فهد الجهني. ويجلس على مقاعد البدلاء بدر العنزي ، ومحمد العقل ، وسالم الطوي ، وإبراهيم الزبيدي ، وباسل السيالي ، ومحمد عطية ، وعبد الوهاب جعفر ، وحامد الفلاطة ، وأسامة الخلف.

مباراة الطائي و ضمك بث مباشر تويتر

لذلك يمكنكم مشاهدة البث المباشر للمباراة عبر موقع الحقيقة سبورت , لمشاهدة البث المباشر للمباراة اضغط هنا


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!