مباراة شبيبة القبائل وشبيبة الساورة اليوم بث مباشر في الدوري الجزائري
مباراة شبيبة القبائل وشبيبة الساورة اليوم بث مباشر في الدوري الجزائري

مباراة شبيبة القبائل وشبيبة الساورة اليوم بث مباشر في الدوري الجزائري _ يقوم شباب القبايل برحلة محفوفة بالمخاطر إلى بشار ، للقاء شباب الساورة ، يصعب الوصول إليه داخل قواعده ، غدا الثلاثاء (12:17 صباحا) في موعد متأخر للدور الخامس من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

بعد أن سجل أربعة تعادلات في نفس العدد من المباريات ، سيواجه شبيبة القبايل (13-4N) مهمة صعبة أمام نظيره الساورة (8-10N) ، الذي لم يسجل أي خطأ في قواعده منذ بداية الموسم. الموسم. الموسم. موسم كرة القدم الجديد ، بفوزي بالمباريات الثلاث التي لعبت هناك على ملعب 20 أغسطس في بشار.

أما شبيبة الساورة ، الذي فاز في مباراته الأخيرة على مولودية وهران (2-0) ، فيسعى جاهداً لتسجيل فوزه الرابع على التوالي في قاعدته ، وسينضم وفاق سطيف في المركز الرابع.

ويأمل شبيبة الساورة ، الذي تأهل إلى دور المجموعات بكأس الاتحاد الأسبوع الماضي ، في تأكيد صحوتهم وتحقيق فوزهم الثالث على التوالي في جميع المسابقات.

وسيلعب شبيبة الساورة مباراة ثانية في وقت متأخر بدلا من جمعية الشلف ، فيما سيلعب شبيبة القبايل مباراتين أخريين في وقت متأخر في تيزي وزو ، ضد الزعيم اتحاد بكرا ، وخارج ملعب اتحاد الجزائر.

مباراة شبيبة القبائل وشبيبة الساورة اليوم

غادر لاعبو شبيبة القبايل ، اليوم الخميس ، الحجر الصحي في زرالدة ، الذي فرضته عليهم السلطات ، بعد عودتهم من إيسواتيني ،

كما تلوثت البلاد بمباراة ضد رويال ليوبارد (0-1) في ذهاب “. مصقول “الجولة التمهيدية الثانية. من منافسة كأس القارات الأفريقية ،

أفاد نادي “القبايل” ، اليوم الخميس ، عبر صفحته على فيسبوك. وقال النادي في بيان إن “الفريق خرج اليوم من الحجر الصحي الذي استمر

عشرة أيام في زرالدة. كانت جميع نتائج تفاعل البلمرة المتسلسل (PCR) سلبية. سيحصل اللاعبون على راحة لمدة 48 ساعة قبل العودة.

في تدريب يوم السبت في تيزي وزو ، قبل التوجه إلى بشار لمواجهة شباب الساورة الثلاثاء في موعد متأخر للجولة الخامسة. ودخلت

“جزر الكناري” الحجر الصحي في فندق زرالدة بعد عودتها من إيسواتيني ، لمنع انتقال متحولة “أوميكرون” ، كما فرضت السلطات

الصحية على الفريق. خلال الفترة الحجرية ، سُمح لزملاء المهاجم رضا بن سايح بالتدريب في الفندق والمدرسة الفندقية في عين البنيان (العاصمة).

مباراة شبيبة القبائل وشبيبة الساورة اليوم بث مباشر في الدوري الجزائري

يمكنكم مشاهدة البث المباشر للمباراة عبر موقع الحقيقة  سبورت , لمشاهدة البث المباشر للبماراة اضغط هنا .


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!