كأس أمم إفريقيا
مبارة بستة نقاط : أزرق شباب أم أخضر خدمات

مبارة بستة نقاط : أزرق شباب أم أخضر خدمات

كتب فادي الزعانين _ الحقيقة سبورت…

تنجه الأنظار صوب ملعب رفح البلدي,  لمتابعة قمة الجولة السابعة من دوري الدرجة الممتازة, الذي يجمع خدمات رفح و شباب رفح, في الديربي الأبرز في قطاع غزة عصر اليوم السبت.

لقاء بستة نقاط, الفوز لأحد الطرفين سجعله يتقدم خطوة كبيرة لمزاحة اتحاد الشجاعية على الصدارة, بأنتظار تعثره في قادم المباريات.

بينما الخسارة لأحد الطرفين سيجعله يبتعد خطوة للخلف في ظل ترقب 4 فرق أخرى تريد التقدم أكثر صوب المركز الثاني, التعادل سيكون سلبي و مخيب لكلا الفريقين و مفيد جدا للمنافسين حولهم .

الأزرق و الأخضر يدخلان اللقاء برصيد 11 نقطة لكل فريق من 6 جولات, 3 أنتصارات و تعادلين و خسارة.

& خدمات رفح &

المنتشي بفوز هام الأسبوع الماضي, من بيت حانون الرياضي, جعله في مربع المنافسة على صدارة الدوري, يسعى لتأكيد نفسه كمرشح قوي لحصد اللقب أمام جاره الزعيم الرفحي.

الماتادور يسعى لتحقيق الفوز لاغير أمام شباب رفح, ويعلم جيدا صعوبة المواجهة, لكنه يتسلح بخبرة مدربه محمود المزين و عودة الحرس القديم من اللاعبين منهم: هلال الغواش و أحمد اللولحي و محمد القاضي و محمد الجرمي للدفاع عن ألوان الفريق نحو المجد السابع.

& شباب رفح  &

حامل اللقب المتراجع بالنتائج خلال الجولات الثلاثة الماضية بخسارة و تعادلين, بفقدان 7 نقاط كانت كفيلة بتواجده على قمة الصدارة.

الأزرق يسعى لتصويب الأوضاع و تصحيح المسار برفع شعار الفوز لاغير, من أجل البقاء أكثر في دائرة المنافسة على لقبه الذي حققه الموسم الماضي.

الزعيم الرفحي بقيادة رأفت خليفة أكد تسلحه بالجماهير و بمشاركة كافة النجوم على رأسهم عماد فحجان الذي دخل القفص الذهبي قبل أيام قليلة, وكونه لاعب خدمات رفح سابقا.

مباراة يترقبها الجميع لمشاهدة نجوم وازنة في الخط الهجومي تسعى لأحداث الفارق وجلب الأنتصار لفريقها كالهداف طارق أبو غنيمة و يسار الصباحين و محمد القاضي و محمد أبودان و جمعة الهمص و محمد الجرمي و عبدالرحمن الحميدي.

على غرار خبرة لاعبي الوسط و الدفاع التي ستتحمل عبأ كبير من اللقاء أبرزهم وليد أبو دان و جهاد أبو رياش و رأفت القن و محمد حجاج و أنس الشخريت و أحمد البهداري.

__ فمن يحسم المواجهة الرفحية ؟ 

__ اقرا ايضا الأسبوع السابع يتزين بخمسة ديربيات

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!