يلا كوره مباشر الاهلي اليوم ضد طلائع الجيش
يلا كوره مباشر الاهلي اليوم ضد طلائع الجيش

يلا كوره مباشر الاهلي اليوم ضد طلائع الجيش – قمة مثيرة في كأس السوبر المصري 2021 ، والتي تم تأجيلها من 1 يوليو الماضي ، لمدة شهرين تقريبًا. يستضيف استاد برج العرب بالإسكندرية الليلة هذا الاجتماع القوي الذي سنتمكن من متابعته بتحكيم مصطفى غربال الحكم. وسوف نتعرف الليلة على البطل الخارق الجديد الذي ينتظر كل محبي ومحبي الكيان الأحمر وأهالي القلعة الحمراء.

يلا كوره مباشر الاهلي اليوم

تقام مباراة الثأر هذه على ملعب برج العرب بالإسكندرية ، حيث يسعى الأهلي المصري للثأر لنادي طلعة الجيش ، والتي كانت أحد أسباب تعثر الأهلي في الموسم الماضي. بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

سيبذل النادي الأهلي قصارى جهده للفوز بلقب كأس السوبر المصري للمرة الثانية عشرة في تاريخه ، ويعزز سجله كأكثر فريق يحقق لقب السوبر المصري ويوسع الفارق مع أقرب متابعيه.

ويدخل طلائع الجيش في مواجهة الليلة بعد أن اختتم الموسم الماضي وصيفًا لكأس مصر ، حيث لم يهزم النادي الأهلي أبدًا ويتطلع إلى تحقيق أول لقب سوبر له في تاريخه.

 

يلا كوره مباشر الاهلي

لذلك نرفق لكم تفاصيل اجتماع اليوم ، حيث سيلتقي عملاقان ، بحيث تكون المباراة مساء الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 ،

والتي ستبدأ الساعة 17:00 بتوقيت جرينتش ، وتبدأ في تمام الساعة السادسة صباحًا. على مدار الساعة بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ،

لذلك وسيكون الموعد في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ، وسيكون في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية ، وسيكون الاجتماع في التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات. وستكون الساعة الثامنة مساء بالضبط بتوقيت العراق ولبنان والأردن وفلسطين وسوريا.

لذلك يمكنك الاستمتاع بالمباراة على عدد من القنوات المجانية والمشفرة ، حيث تبث مجموعة beIN Sports المباراة على شاشتها على “beIN Sports HD” ، وكذلك من خلال beIN Sports Connect ،

لذلك المعلق هو علي محمد علي العظيم. المعلق ، ومن المقرر بث مباراة الأهلي اليوم. على قناة اون تايم سبورت على التردد الأرضي وترددها نقدمها لكم الآن. وعلق عليه محمد الكواليني وأيمن الكاشف.

تردد قناة اون تايم سبورت ON Time Sports 1 HD

  • تردد: 10853
  • الاستقطاب: أفقي H
  • معدل الرمز: 27500
  • التشفير: مفتوحة.

يلا كوره مباشر الاهلي اليوم ضد طلائع الجيش

لذلك يمكنكم مشاهدة مباراة الاهلي وطلائع الجيش اليوم مباشر عبر موقع الحقيقة سبورت مجاناً 

لمشاهدة المباراة اضغط هنا 



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!