أخر أخبار نادي الاتحاد السعودي
أخبار نادي الاتحاد السعودي

أخر أخبار نادي الاتحاد السعودي

فادي الزعانين  / الحقيقة سبورت…

يقدم لكم موقع “الحقيقة سبورت ” ملخص آخر أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الأربعاء 30/6/2021.

حيث تواصل الأزمات، اصطياد نادي اتحاد جدة، في ظل الأزمة المالية الكبرى التي يعاني منها والتي تزداد يومًا تلو الآخر.

ويعاني النادي الاتحادي من ضائقة مالية كبرى منعته من الحصول على شهادة الكفاءة المالية؛ حيث وصلت ديونه إلى 140 مليون ريال سعودي.

واتخذت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم؛ قرارا ناريا بمعاقبة الاتحاد ماليا نظرا لتأخره في دفع بعض المستحقات

تطورات موقف زياد الصحفي مدافع فريق الاتحاد، بعد مغادرته مؤخراً لمدينة مارسيليا في فرنسا.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن الصحفي قد بدأ برنامجه الإعدادي الخاص في فرنسا، مساء أمس، وذلك استعدادًا للموسم الكروي الجديد.

طلب هام لفريق الاتحاد بقيادة المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي، قبل معسكر الإعداد الخارجي للموسم الكروي الجديد 2021-2022.

وذكرت صحيفة “عكاظ” السعودية، فإن الجهاز الإداري لفريق الاتحاد، قد خاطب عدداً من الأندية المحلية، من أجل خوض لقاء ودي يوم 18 يوليو في جدة.

وفي خبر أخر قالت مصادر صحفية عن اتفاق مشترك يقرب سعود عبدالحميد، نجم فريق الاتحاد، من الاستمرار في صفوف “العميد” بعد اقترابه من الفترة الحرة.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياض” السعودية، فإن إدارة نادي الاتحاد قد اتفقت مع عبدالحميد، على تجديد عقده لمدة ثلاث مواسم مقبلة.

كشفت تقارير صحفية، عن تحديد البرازيلي فابيو كاريلي، المدير الفني لفريق الاتحاد، لمستقبل مواطنه برونو هنريكي مع النادي الجداوي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “عكاظ” السعودية، فإن كاريلي يتمسك باستمرار هنريكي مع الاتحاد، موضحةً أن اللاعب سيواصل مشواره مع كتيبة “النمور” في الموسم الكروي المقبل.

__ اقرا ايضا جدول مباريات اليوم الأربعاء

أخر أخبار نادي الهلال السعودي

أخر أخبار نادي النصر السعودي

أخبار نادي الاتحاد السعودي

 

التعليقات

اترك رد

error: Content is protected !!