بث مباشر سوريا ولبنان || مباراة سوريا ولبنان بث مباشر يلا شوت اليوم
مباراة سوريا ضد لبنان مباشر

يلا شوت بث مباشر سوريا ولبنان اليوم. ذروة كروية يلعبها لاعبي المنتخب اللبناني مع سوريا بحثا عن ثلاث نقاط لتعزيز مركزهم في ترتيب المجموعات ، حيث يمتلك المنتخب في سوريا نقطة واحدة بينما المنتخب اللبناني لديه نقطتين وهذا ما يفعلونه في مباراة صعبة. مهمة للوصول إلى القمة والتأهل لكأس العالم. حتى نتمكن الآن من مشاهدة هذا مباشرة ونحن نشاهد مباراة لبنان وسوريا على الهواء مباشرة.

 

مشاهدة مباراة سوريا ولبنان بث مباشر

تقدم لكم يلا كورة بث مباشر من لبنان وسوريا اليوم في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر. نضيف تفاصيل لقاء اليوم حيث يتصادم عملاقان ، بافتراض أن المباراة الليلة. الثلاثاء 12 أكتوبر 2021 ابتداءً من الساعة 4:00 مساءً بالتوقيت المحلي GMT حيث يبدأ في تمام الساعة 5 مساءً. في تونس والمغرب والجزائر وسيعقد الاجتماع في تمام الساعة السادسة مساءً. بتوقيت القاهرة ، ويصبح بالضبط 7 مساءً. حان الوقت للسعودية ، والاجتماع سيكون في الثامنة مساء. بتوقيت الإمارات العربية المتحدة ، والساعة السابعة مساءً بالضبط. بالتوقيت المحلي للعراق وسوريا والأردن وفلسطين.

شاهد الآن مباراة سوريا تذاع على الهواء مباشرة في لبنان. سيشهد تصفيات آسيا لكأس العالم 2022 مواجهة عربية وشيكة تجمع سوريا مع مضيفها لبنان. وستلعب المباراة في الدور الرابع من المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022. ومن المقرر أن تقام المباراة بين الفريقين مساء الثلاثاء 12 أكتوبر الجاري على استاد الملك عبد الله الثاني.

شاهد مباراة لبنان وسوريا مباشرة الآن. وشهدت التدريبات محاضرة قصيرة للمدرب التشيكي إيفان هاشك قبل بدء إجراءات الإحماء ، مع إغلاق الأبواب وبعيدًا عن عدسات المصور ، حيث لم يُسمح لها إلا بفترة زمنية معينة. يأمل لبنان في تحقيق فوزه الأول بعد تعادلين وخسارة واحدة في المجموعة. كما أشار مدرب المنتخب اللبناني إيفان هاشك إلى صعوبة اللعب أمام سوريا في الجولة الحاسمة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 على ملعب الملك عبد الله الثاني بالعاصمة الأردنية عمان الثلاثاء.

بث مباشر منتخب سوريا ولبنان مباشر في تصفيات كأس العالم 2022

شاهد المباراة بجودة عالية



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!