التخطي إلى المحتوى
أنهيار المفاوضات بين برشلونة وآرسنال….

برشلونة / الحقيقة سبورت…..

كشف تقرير صحفي، عن سر تأخر رحيل دينيس سواريز، عن برشلونة، رغم المفاوضات المكثفة بين النادي الكتالوني، وآرسنال الإنجليزي بشأنه.

وأوضحت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن مفاوضات برشلونة وآرسنال انهارت يوم الثلاثاء الماضي، حيث يريد النادي الإنجليزي استعارة اللاعب لنهاية الموسم بدون إلزامية الشراء، وهو ما رفضه البارسا.
وقالت تقارير يوم أمس الخميس، إن برشلونة يريد بيع اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية مقابل 20 مليون يورو، إلا أن سواريز مصمم على الرحيل إلى آرسنال الإنجليزي، الذي لا يستطيع دفع أموال هذا الشتاء ويريد استعارته مقابل 2 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة رفض هذا الخيار لأن سواريز سيعود بعد الإعارة، وسيتبقى وقتها في عقده عام واحد، وبالتالي فإن رحيله سيكون مقابل مبلغ مالي بسيط.

وعرض برشلونة على دينيس سواريز، تجديد عقده لمدة 3 مواسم لإعارته، لكن اللاعب رفض هذا الاقتراح مما عقد من أمر رحيله.
ويصر سواريز على الرحيل إلى آرسنال الإنجليزي، رغم العروض المقدمة للبارسا من ريال بيتيس وإشبيلية والتي تتراوح بين 15 و 20 مليون يورو.
يذكر أن برشلونة هدد سواريز بالتجميد حتى نهاية الموسم، في حال عدم تنفيذ رغبات إدارة النادي، والتي تتمثل في التجديد لـ 3 مواسم ثم الرحيل إلى آرسنال على سبيل الإعارة، أو الرحيل إلى إشبيلية أو ريال بيتيس بشكل نهائي في يناير الجاري.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: