التخطي إلى المحتوى
الأهلي المصري يستعيد 3 لاعبين قبل مواجهة المقاصة….
google.com,pub-9218616930107152 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

القاهرة / الحقيقة سبورت……

أعلن خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن جاهزية أكثر من لاعب للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق خلال الفترة المقبلة.

وتعود بعثة النادي الأهلي من الجزائر مساء يوم الاحد بعد ان خاض مواجهة شبيبة الساورة بالجولة الثانية لدور المجموعات لدوري ابطال افريقيا على ان يستأنف الفريق تدريباته يوم الاثنين استعدادًا لمباراة مصر للمقاصة المقبلة في الدوري.

وقال خالد محمود إن حالة الثلاثي، سعد سمير وباسم علي وصلاح محسن تسمح لهم بالتواجد في المران الجماعي، لافتًا ان ذلك بعد تعافيهم من الإصابات التي تعرضوا لها في الفترة الماضية وأبعدتهم عن المشاركة في المران والتواجد في المباريات الرسمية.

وأشار طبيب الأهلي إلى ان ثلاثي الفريق خضعوا لبرنامج تأهيلي مكثف ثم برنامج بدني من أجل تجهيزهم للمشاركة في المران الجماعي والعودة إلى التواجد في المباريات الرسمية.

وكان الثنائي سعد سمير وباسم علي قد تعرضا للإصابة في العضلة الخلفية، بينما كان يعاني صلاح محسن من الإصابة في العضلة الضامة.

وعلى جانب آخر أشار طبيب الفريق إلى ان مروان محسن يخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي يستمر خلال فترة تتراوح ما بين ثلاثة إلى أربعة أسابيع، بعد تعرضه لإصابة في العضلة الأمامية.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: