التخطي إلى المحتوى
المؤتمر الصحفي كاملا: كلوب يضع سيناريو التأهل أمام البافاري..ويعلق على قرار يواخيم لوف…
google.com,pub-9218616930107152 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

أوروبا / الحقيقة سبورت…..

أكد يورجن كلوب، مدرب ليفربول، أن فريقه يجب عليه أن يؤدي بمستوى عالمي من أجل تخطي بايرن ميونخ في المباراة المقررة غدًا الأربعاء، على ملعب “أليانز أرينا”، في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا بعد نهاية مواجهة الذهاب بالتعادل السلبي في ملعب “أنفيلد”.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي: “هذه المباراة بمثابة التحدي الكبير لنا، نحتاج للحماس والقوة، وتقديم كل شيء بشكل صحيح من أجل تخطي هذه العقبة”.

وأضاف: “بايرن ميونخ فريق من الطراز الفريد، وواحد من أفضل أندية العالم، ويمتلك العديد من اللاعبين المميزين، لذلك علينا أن ندافع بطريقة مثالية أمامهم، علينا أن نكون متحمسين عندما نمتلك الكرة، وعلينا أن نتسم بالشجاعة، ونقدم أفضل كرة قدم ممكنة”.

وتابع الألماني: “نريد تحقيق دوري الأبطال، والدوري الإنجليزي أيضًا، وسنركز على مواجهة بايرن ميونخ أولا، حتى إذا تأثرنا من المشاركة في تشامبيونز ليج لا نستطيع تغيير ذلك”.

وواصل مدرب الريدز: “بايرن ميونخ يكون أصعب من المعتاد عندما يكون في مستواه المعهود، الكرة في العالم تغيرت سريعا، لم نكن الفريق المرشح للفوز في مباراة الذهاب، لقد دافعنا أمامهم بشكل كبير في اللقاء الأول، ولم نقدم كرة القدم المعتادة”.

واستطرد: “بينما مواجهة الغد ستكون مفتوحة، وهذا سيتيح لنا فرصة الفوز، وإذا نجحنا في تسجيل هدف سيكون لدينا الأفضلية، لأن البايرن سيلعب بطريقة مغايرة عن الذهاب، والأجنحة ستنطلق أكثر”.

وأكمل كلوب: “لقد سجلنا 68 هدفا حتى الآن، في ألمانيا نقول إذا لم يكن لديك مشاكل فأنت تصنع المشاكل لنفسك، وهذا الأمر لا أقوله للاعبين، نحن لا نسدد من خارج منطقة الجزاء كثيرًا على عكس ما كان كوتينيو معنا، تشامبرلين أيضًا كان يسدد”.

وأردف: “نريد أن نكون أبطالًا هذا الموسم، لكننا لا نشعر بأي ضغوطات، عندما أسمع الجماهير تقول إنني يجب أن أحقق بطولة، لا أتأثر بالضعوط، نحن لا نزال فريقًا شابًا، وبإمكاننا التطور أكثر، وسنرى ما سيقودنا هذا حاليًا”.

وأشار كلوب إلى أنه سعيد بالعودة لألمانيا، واللعب في ملعب أليانز أرينا لأنه يذكره بذكريات رائعة، من خلال تحقيق بطولات عدة مع دورتموند أمام بايرن ميونخ مثل كأس ألمانيا.

وتطرق كلوب للحديث عن مصادر خطورة البافاري، قائلًا: “ليس من السهل اللعب أمام ليفاندوفسكي، كومان، وجنابري أيضا يؤدون بطريقة رائعة، مباراة الذهاب كانت مغلقة، لكن في لقاء الغد سيكون الوضغ مختلفا”.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: