التخطي إلى المحتوى
المؤتمر الصحفي كاملا: ماذا قال مدرب ريال مدريد عن مستقبله مع الفريق؟

أسيا / الحقيقة سبورت…….

ظهر الأرجنتيني سانتياجو سولاري المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني في غرفة الصحافة قبل يوم من مواجهة بطل أسيا كاشيما انتلرز ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية .

وقال سولاري :”نعطي الأهمية الكبيرة لهذه البطولة ،للوصول إلى هنا كان علينا الفوز بدوري أبطال أوروبا ،هذا انجاز استثنائي وسنحاول الفوز مرة أخرى باللقب”.

مورينيو ؟ سولاري :”اكن أقصى درجات الاعجاب والاحترام لجميع زملائي المدربين ،وكذلك للهواة والشخصيات المجهولة ،وخاصة أولئك الذين كانوا جزء من تاريخ هذا النادي “.

وتابع سولاري :”الشائعات لا تقلقني ،وحول ريال مدريد هناك تكهنات كل يوم “.

رحيل إيسكو في الشتاء ؟ سولاري :”نحن نركز اليوم على مباراة كاشيما ،وإيسكو وجميع اللاعبين يركزون على هذه المباراة “.

وحول إيسكو قالا سولاري :” أنا أحب إيسكو”.

مستقبلك اذا خسرت مونديال الاندية ؟ سولاري :”شعاري مماثل لما كان عليه في اليوم الأول وهو تقديم أفضل ما لدي في كل جانب من جوانب عملي كل يوم ،هذه هي فلسفتي وطريقتي لرؤوية كرة القدم “.

مورينيو وجوارديولا ؟ سولاري :“أنا مع كل القيم التي تحدد وتمثل ريال مدريد ، يجب أن يكون هو الفريق المسيطر ، والذي يهاجم ، ويسجل الأهداف ، ويسيطر على المباريات “.

وتابع سولاري :” لتحقيق هذه الأشياء يجب علينا تلبية العديد من الأهداف التكتيكية على المستوى التقني والمادي وباختصار أشعر أنه تم تحديد كل القيم التي يمثلها هذا الفريق “.

مستقبل إيسكو ؟ سولاري :”نحن نركز علة مباراة كاشيما انتلرز وكل لاعب يمكن أن يكون حاسم في الوصول للمباراة النهائية “.

وتابع سولاري :” أنا أحب إيسكو كلاعب كرة قدم ،ومهمتي هي أن يكون الجميع في أفضل حالاتهم  من ثم لابد لي من الاختيار “.

كاشيما ؟ سولاري :”كاشيما فريق جيد ولديه خبرة أكثر من عامين ،كان الضيف والآن هو بطل ،كاشيما فريق يمتاز بالتكتيك والسرعة ومنافس جدير بالاحترام لأنه يقدم كرة قدم جميلة “.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: