التخطي إلى المحتوى
النقبي: الخسارة أمام الوحدة أصبحت من الماضي

متابعة:أيمن بشير وأحمد السيد

أكد عبدالله النقبي لاعب وسط فريق الوصل المعار من نادي الظفرة أن «الإمبراطور» تجاوز آثار الخسارة من الوحدة، لافتاً إلى أنها صارت من الماضي، وقال: «نحن اليوم نواجه الجزيرة، علينا التركيز وعدم الوقوع في الأخطاء مجدداً حتى لا نفقد موقعنا الحالي، ولا زالت هناك مواجهات متبقية»، مؤكداً أن الجميع سيشاهد الوصل بشكل أفضل أمام الجزيرة، وذكر النقبي أن الوصل أمامه 7 نهائيات يريد أن يفوز في مبارياتها، ويحصل على 21 نقطة متبقية في الدوري، وقال النقبي: «حينما يفوز الوصل بالدوري، لن يتحدث الناس عن خسارته من العين والوحدة، ولن يلومنا أحد بأننا خسرنا من المنافسين على اللقب».
أوضح النقبي أنهم يتعاملون مع ضغط المباريات خلال الشهر الحالي بالتفكير فيها واحدة تلو الأخرى، خاصة أنهم سيلعبون في ثلاث منافسات، ولفت إلى أنهم إذا فكروا في مباريات الشهر كاملاً سيفقدون تركيزهم.
وأشار إلى أن كايو لاعب مهم في الملعب؛ لكن لديهم الثقة في أن الذي سيلعب مكانه سيكون جاهزاًَ للمباراة وسيعوض غيابه، وعن تأثير غياب مبخوت عن الجزيرة، ذكر النقبي أن الجزيرة ليس فريق اللاعب الواحد.
واعترف لاعب الظفرة المعار حتى نهاية الموسم لنادي الوصل عن انخفاض مستواه في المباريات الأخيرة، مبيناً أنه كان قد تعرض للإصابة لذلك حصل له هذا الانخفاض في مستواه، وقال: أي لاعب يمر بأوقات يحصل له هبوط في الأداء، قد أكون بعيداً بعض الشيء عن مستواي الحقيقي، المهم أن أكون في الفورمة حتى أعود لمستواي المعهود.
من جهته، أكد حسين سهيل مدير الجزيرة، أن فريقه قادر على التغلب على ضغط روزنامة المباريات في الاستحقاقات المختلفة التي يشارك فيها «فخر أبوظبي» خلال الفترة المقبلة، مع افتتاح منافسات دور المجموعات لدوري أبطال آسيا يوم الاثنين المقبل.
ويلعب الجزيرة، اليوم، مع الوصل بطموح الفوز للبقاء في المنافسة ضمن فرق المربع الذهبي.
وقال سهيل: إن ضغط المباريات أمر طبيعي واعتاد عليه الجزيرة، نتيجة مشاركته بالبطولة القارية خلال السنوات الأخيرة، مشيراً إلى أن اللاعبين يمتلكون الخبرة الكافية للتعامل مع ضغط الروزنامة لمشاركة الفريق على صعيد استحقاقات كثيرة.
وتابع: بالطبع سنواجه مشاكل الإرهاق والإصابات، لضيق الفترة بين كل مباراة والتي تليها، إضافة إلى سفر الفريق أثناء مشاركته في البطولة الآسيوية؛ لكن الجميع على استعداد لمواجهة هذه التحديات والخروج بأفضل النتائج.
وعلى صعيد متصل، أعلن نادي الجزيرة عن قائمة المشاركة في منافسات البطولة القارية، والتي ذخرت بالعديد من اللاعبين الشباب، الذين منحهم تين كات فرصة المشاركة خلال مباريات الموسم الحالي، وضمت القائمة 28 لاعباً، وهم حراس المرمى علي خصيف، وخالد السناني وعبد الرحمن العامري وسالم خيري، وفي الدفاع محمد عايض، ومسلم فايز، ومحمد المسلمي، ومحمد العطاس، وفارس جمعة، وسالم راشد، وحميد الحمادي، وسالم العيدي، وسعيد حزام، وبدر الشبيبي، وسالم الحمادي، وضم خط الوسط، محمد فوزي، ومبارك بوصوفة، ويعقوب الحوسني، وحارب السعدي، ورمارينهو، ومحمد جمال، وخليفة الحمادي، وخلفان مبارك وبدر العطاس، أما في الهجوم فجاء الاختيار على كل من علي مبخوت، وأحمد العطاس، وزايد العامري وأحمد فوزي.

مباريات «فخر أبوظبي»

سيخوض الجزيرة عدة مباريات متوالية في المرحلة المقبلة، حيث يلعب مباراته الأولى في البطولة الآسيوية أمام الريان القطري على استاد محمد بن زايد، على أن يعود بعدها لغمار المنافسات المحلية بمواجهة دبا الفجيرة في إياب ربع نهائي كأس الخليج العربي على استاد محمد بن زايد 15 فبراير/ شباط الجاري، ثم يحل ضيفًا على الأهلي السعودي في استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية 19 الجاري، ويستقبل بعدها حتا 23 الجاري في دوري الخليج العربي، قبل أن يختتم مواجهاته خلال الشهر الحالي، بمقابلة شباب الأهلي دبي يوم 28 بدوري الخليج العربي.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: